فندق جديد للنوم تحت البحر في الحاجز المرجاني العظيم (صور)

8 تموز 2019 | 16:39

المصدر: "الدايلي ميل"

فندق جديد للنوم تحت البحر.

تخطّط حكومة كوينزلاند في #أوستراليا، لمفاجأة سارّة لعشاق الحاجز المرجاني العظيم، من خلال بناء فندق عائم، يمنح السائحين فرصة النوم تحت سطح البحر.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه من المقرر بناء فندق عائم قبالة جزيرة ليدي موسغريف، والذي سيتضمّن ثلاثة مستويات ومرصداً تحت الماء وأماكن إقامة تستوعب ما يصل إلى 24 ضيفاً، حيث تساهم حكومة كوينزلاند في المشروع بمبلغ مليون دولار أوسترالي.

ويمنح الفندق الجديد، فرصة للنوم بجوار الأسماك النادرة، إذ تتمتّع كل غرفة بإطلالة 360 درجة على الشعاب المرجانية، حيث يبلغ طول الفندق العائم 36 متراً ويوفّر أماكن إقامة لما يصل إلى 24 شخصاً، كما يتضمّن منصة للغوص والغطس.

الميزة الأبرز في الفندق الجديد، هي استخدام إضاءة الأشعة فوق البنفسجية ليلاً، من أجل منح الزوار تجربة مشاهدة الشعاب المرجانية في الحاجز المرجاني العظيم ليلاً، على أن تستخدم الطبقات العليا كمنصة للسباحة والغطس وجمع البيانات البيئية".

ومن المتوقع أن يكون الفندق متاحاً اعتباراً من نيسان 2020، حيث تبلغ كلفة الإقامة الشاملة لليوم الواحد والليلة نحو 550 دولاراً أوسترالياً.

وقالت كيت جونز وزيرة تطوير صناعة السياحة في كوينزلاند، إنّه من المتوقع أن يجتذب الفندق الجديد 16 ألف زائر إضافي إلى المنطقة كل عام، قائلة: "الفندق الجديد سيقدم طريقة جديدة تماماً للزوار لتجربة جزيرة موسغريف والحاجز المرجاني العظيم".

يتم تصنيع الفندق جزئياً من مواد معاد تدويرها، مثل حاويات الحليب البلاستيكية، على أن يستخدم طاقة الرياح والطاقة الشمسية في التشغيل.

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard