السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جمهور "جرش" على موعد مع ديانا كرزون... ونشاطات فنيّة حافلة

جمهور "جرش" على موعد مع ديانا كرزون... ونشاطات فنيّة حافلة
جمهور "جرش" على موعد مع ديانا كرزون... ونشاطات فنيّة حافلة
A+ A-

مهرجان "موازين" في #المغرب آخر المحطات الفنية التي قدّمت فيه الفنانة #ديانا_كرزون أمسية فنية تميزت بالحضور الكبير، حيث شهد الحفل تفاعلاً مع مجمل أغنياتها، بعدما سعت إلى التنوع في برنامجها الفني لتكون السيدة #فيروز حاضرة بصوتها، بالإضافة إلى الأغنية المغربية وأغنيات من تراث بلاد الشام.

وينتظر جمهور مهرجان "جرش" للثقافة والفنون بدورته الرابعة والثلاثين في 25 آب المقبل، إطلالة كرزون على المسرح الجنوبي، لتقدّم أغنيتها الجديدة "اردنية هالليلة" ووصلة مدلي فلكلورية وأغنية "فرحتنا الليلة".

وتستعدّ بعد "جرش" للتوجه إلى ألمانيا في رحلة فنية تتبعها جولة أوروبية تحيي خلالها عدداً من الحفلات لتكون محطتها المقبلة فلسطين، بالإضافة إلى مشاركتها في مهرجان "صيف عمان" إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب.

عادت كرزون أخيراً من القاهرة إلى الأردن بعدما سجلت حلقة لبرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الممثل أمير كرارة، رافقها فيها النجم المصري مصطفى فهمي، وستعرض في التاسع من الشهر المقبل.

كما تستعد لتسجيل مجموعة من الاغنيات باللهجات الخليجية والمصرية واللبنانية، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الغنائية الأخرى سيتم الإعلان عنها في وقتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم