تشكيلة الحكمة لبطولة الدوري دون 23 سنة

3 تموز 2019 | 13:20

الحكمة.

أعلن الجهاز الفني لفريق الحكمة بيروت لكرة السلة عن تشكيلة فريقه لبطولة دوري الذكور لما دون 23 سنة الذي ينظمه الاتحاد اللبناني لكرة السلة للمرة الأولى بمشاركة 10 فرق توزعت على مجموعتين، ضمت الأولى كلاً من منتخب دون 16 سنة، الرياضي بيروت، الرياضي بيبلوس، أكاديمية نديم سعيد وأبناء انيبال زحلة. وضمت المجموعة الثانية انترانيك بيروت، بيروت فيرست كلوب، هوبس بيروت، المتحد طرابلس والحكمة بيروت، والذي من المقرر ان تنطلق مبارياته السبت 6 تموز الجاري بمباراة انترانيك بيروت – بيروت فيرست كلوب، الساعة 17:30، على ملعب سنتر دميرجيان في النقاش ضمن المرحلة الأولى ذهابا، التي تتابع الاثنين 8 منه بمباراة منتخب دون 16 سنة – الرياضي بيروت، الساعة 20:30، في قاعة صائب سلام في النادي الرياضي بيروت في المنارة، والأربعاء 10 منه بمباراة الرياضي بيبلوس – اكاديمية نديم سعيد، الساعة 21:00، على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، وتستكمل المرحلة الجمعة 12 بمباراة هوبس بيروت – المتحد طرابلس، الساعة 19:00، على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية.

وضمت تشكيلة الفريق الاخضر كل من عزيز عبدالمسيح، يوسف غنطوس، مايك حداد، مارك خويري، ايلي ضاني، مارك خوري، غسان كرم، محيي الدين المصري، فؤاد جعجع، جون دنيا، مايكل دنيا وكارل عاصي. وسيخوض الفريق أولى مبارياته الاحد 14 تموز الجاري الساعة 21:00، امام فريق بيروت فيرست كلوب، في افتتاح المرحلة الثانية ذهابا.

وسيتولى الإشراف على الفريق المدير الفني المدرب الوطني غسان سركيس ومساعده المدرب جو غطاس.

الماء الباردة، تنحّف أم تزيد الوزن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard