فنانون ينعون عزت أبو عوف: "وداعاً يا برنس الفن والأخلاق"

1 تموز 2019 | 10:45

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

  • المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

عزت أبو عوف.

صحيح أنّ الجميع كان متابعاً لوضعه الصحي الحرج أخيراً، لكن مجرّد سماع خبر رحيله أحزن قلوب من أحبّه. توفي الفنان المصري #عزت_أبو_عوف، بعد صراع مع المرض، في أحد مستشفيات #القاهرة التي قضى فيها نحو شهر ونصف شهر، وعدد كبير من الفنانين في العالم العربي نعوه وكتبوا عنه عبارات تليق بالمسيرة الفنية لفنان صنع بصمته وهويته الخاصة في عالم السينما والدراما.

أحمد فلوكس: "الله يرحمك يا أجدع وأنضف وأحن فنان وإنسان أنا شوفته في حياتي. وداعاً يا برنس الفن وبرنس الاخلاق. وداعاً يا د. عزت".

هاني رمزي: "مع السلامة يا أغلى وأعز صديق بجد فراقك صعب قوى الله يرحمك وربنا يعزّي كل محبيك في كل الدنيا".

ادوارد: "وداعاً للمبدع الكبير دكتور عزت أبو عوف. لقد أحببتك كثيراً هتوحشني".

محمد إمام: إنا لله وإنا إليه راجعون. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف. الله يرحمه ويصبر أهله".

محمود البزاوي: "وداعاً لمتعدد المواهب، وداعاً للممثل العبقري، وداعاً للموسيقار الجميل، وداعاً للإنسان العظيم، وداعاً لصاحب الطاله المبهجه، وداعاً لصاحب الذوق الرفيع، وداعاً استاذي عزت ابو عوف".

جمانة مراد: "رحم الله الفنان القدير المحترم الخلوق الأب والأخ والصديق عزت ابوعوف. الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه ويلهم اهلك ومحبينك الصبر والسلوان."

روجينا: "وداعاً صاحب اطيب وأحن قلب في الدنيا وداعاً الاخ والصديق. وداعاً أعز الناس عزت ابو عوف في ذمه الله انا لله وانا اليه راجعون. أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة."

شيماء سبت: "البقاء لله في الفنان الكبير عزت ابو عوف رحمه الله عليه."

حلا شيحة: "البقاء لله... رحل الجميل الذي لن يتكرر عزت ابو عوف".





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard