الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيربر تتعثر قبل بطولة ويمبلدون

المصدر: "أ ف ب"
كيربر تتعثر قبل بطولة ويمبلدون
كيربر تتعثر قبل بطولة ويمبلدون
A+ A-

أحرزت المصنفة ثالثة عالمياً التشيكية #كارولينا_بليسكوفا لقب دورة #إيستبورن الإنكليزية في #التنس، بتفوقها على الألمانية #أنجليك_كيربر 6-1 و6-4، ملحقة بها خسارة قبيل بدء دفاعها عن لقبها في بطولة ويمبلدون.

وتوجت التشيكية أداءها القوي هذا الأسبوع في الدورة المقامة على ملاعب عشبية، وحيث لم تخسر أي مجموعة في طريقها نحو اللقب، لتحرزه في مباراة نهائية احتاجت خلالها الى نحو ساعة فقط لتسقِط المصنفة أولى عالميا سابقا، وتحرز ثالث ألقابها هذا الموسم.

وقالت بليسكوفا: "طوال الأسبوع قدمت أداء شبه مثالي، لكن كل المباريات لم تكن بالسهولة التي توحي بها النتيجة، لا سيما اليوم".

وتستعد كيربر للدفاع عن لقبها في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، والتي تنطلق الإثنين على الملاعب العشبية لنادي عموم إنكلترا. وقالت الألمانية بشأن مباراتها ضد منافستها التشيكية: "حاولت تقديم أفضل ما لدي لكن فوزك كان مستحقا".

وأشارت إلى أن "العودة كحاملة لقب (الى ويمبلدون) ستكون لحظة مميزة (لا سيما) عندما أدخل الى الملعب الرئيسي"، معتبرة على رغم الخسارة أنها تقدم "أداء جيداً في الفترة الراهنة وآمل في أن أواصل ما قدمته العام الماضي".

ولم تعان بليسكوفا للفوز بلقب الدورة الإنكليزية، إذ تقدمت 4-0 في المجموعة الأولى التي تمكنت فيها من كسر إرسال كيربر ثلاث مرات، ومرة جديدة في الشوط الأول من الثانية، ما كان كافيا لتحقق فوزها السابع على الألمانية في 12 مواجهة بينهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم