الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"جمالك كن" ينعقد على مدار ثلاثة أيام... السوبر موديل إلسا هوسك في بيروت

المصدر: "النهار"
كارلا باسيل
"جمالك كن" ينعقد على مدار ثلاثة أيام... السوبر موديل إلسا هوسك في بيروت
"جمالك كن" ينعقد على مدار ثلاثة أيام... السوبر موديل إلسا هوسك في بيروت
A+ A-

على مدى ثلاثة أيام (27، 28، 29 حزيران الجاري) ينعقد معرض "جمالك كن" الضخم للسنة الثالثة على التوالي، مستضيفاً أبرز الفعاليات والشخصيات المؤثرة في عالم الجمال والموضة والأضواء في مجمّع seaside arena المعروف سابقاً بـ"البيال"، ويثبت المعرض قدرة لبنان على النهوض بالعجلة الاقتصادية ومرونة شعبه واحترافهم في إدارة أحداث هامة ونشاطات ترفيهية راقية ليعكس إلى الخارج صورة حضارية للبلد. 

ما جديد المعرض؟ 

يتميز المعرض بنسخته الثالثة بمفاجآت عديدة وكبيرة، فالعارضة العالمية ونجمة عرض "فكتورياز سيكريت" لهذا العام إلسا هوسك ستكون في قلب الحدث لأنها ستشارك في الماستر كلاس الذي تنظمه مستحضرات ماك لإبراز اتجاهات المكياج للموسم الجديد بإدارة المدير الإبداعي العالمي روميرو جنينغز. كما يستضيف المعرض العارضة والمؤثرة الاجتماعية ماي ماسك في حوار خاص تدير دفته رئيسة مجلس إدارة جريدة "النهار" السيدة نايلة تويني مكتبي.

كما يضم المعرض متاجر موقتة كثيرة ومنها للمصممة الإماراتية مدية الشرقي، وأتولييه نوبر وديما عياد المصممة اللبنانية المقيمة في دبي والتي تصمم أزياء جذابة للمتلئات. وسيشهد المعرض إطلاق ورش تعليمية حول بناء ماركات مستقلة وكيفية كسر صورة المرأة النمطية بحضور ومشاركة النجمة سيرين عبد النور، وثمة ورشٌ تتناول الموضة الخضراء مع المصمم روني الحلو، وهو موضوع الساعة لتعليم المصممين وتوعية الناس حول شراء الملابس التي تلتزم بمعايير أخلاقية وتراعي استخدام المواد المعادة التدوير.

ويسجل المعرض في هذا العام مشاركة كثيفة للمدونات مثل سنتيا صمويل وكارن وازن ووانابي وغيرهن، إضافة إلى إطلاق تصاميم محدودة ستباع في المعرض ومنها الأحذية التي صممتها أندريا وازن التي ستقيم ورشة حول تعليم الراغبات تقنية صناعة الأحذية في لبنان.

وفي حديث لنا مع مديرة النشر ماندي مرعب، في مجلة جمالك، أوضحت لنا أهميّة المعرض لهذه السنة، وإصرار الطاقم على القيام بعمل رائع بالرغم من كل الظروف التي يتخبط فيها البلد.

بماذا يتميّز المعرض هذه السنة؟

هذه هي المرة الأولى التي نخوض فيها تجربة معرض جمالك كون في شهر حزيران، ورغم كل الظروف الصعبة التي نواجهها في بلدنا، قررنا أن نتخطى هذا الوضع ونقوم بعمل رائع، بحيث إن المشاهير الموجودة هذه السنة، كما المواضيع المطروحة، هي جريئة وحصريّة تتماشى مع عالم الموضة والجمال.

ما هو عدد الأشخاص المتوقّع حضوره لهذا العام؟

نتوقع عدداً لا يقلّ عن عشرين ألف شخص، كما وأننا أنشأنا تطبيقاً خاصاً بجمالك كون بإمكانكم تنزيله وحجز التذكرة، كما معرفة جدول النشاطات التي ستقام في هذا المعرض المميّز.

ما هي الرسالة التي ترغبون بنشرها من وراء هذا الحدث؟

نود أن نقول إنه برغم كل هذه الظروف الصعبة السائدة في بلادنا، بإمكاننا أن نقدّم دوماً عملاً رائعاً وعلى مستوى عالمي، بعيداً عن السياسة والمشاكل اليوميّة. وأود أن أصرّح أن هنالك الكثير من المفاجآت التي تنتظركم خلال هذا المعرض، ولم نكن قد أعلنّا عنها سابقاً.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم