الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مسلسل "صراع العروش" سيعود بأحداث جديدة!

علي حمدان
مسلسل "صراع العروش" سيعود بأحداث جديدة!
مسلسل "صراع العروش" سيعود بأحداث جديدة!
A+ A-

يعتبر مسلسل "صراع العروش" Game of thrones واحداً من أنجح المسلسلات عبر التاريخ والأكثر مشاهدة على الاطلاق. حيث حققت الأجزاء الثمانية من هذا المسلسل نجاحاً خيالياً. الّا أن الجزء الأخير منه لم يعجب كثيرين حيث لم يكن على قدر الطموحات وتوقعات المتابعين الذين عبروا عن حزنهم على انتهاء الموسم الأخير من المسلسل التاريخي، ونهايته التي حملت موت العديد من أبطاله في الحلقة الأخيرة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxSSDPwlJh5]]

لكن شبكة "إتش بي أو" الأميركية، تحمل بشرى سارة لهؤلاء المتابعين مفادها بدء إنتاجها لمسلسل مكمل لأحداث Game of thrones، وستدور أحداث المسلسل الجديد قبل ألف عام من أحداث صراع العروش، ويروي المسلسل أحداث الممالك السبع قبل 5000 عام من وقوع الصراع بين العائلات، والذي انتهى بوقوع الكثير من الضحايا.

التصوير قد بدأ فعلياً

وأشارت الشركة المنتجة الى أن تصوير المسلسل قد بدأ بالفعل خلال الأسبوع الماضي، في ايرلندا الشمالية، البلد الذي تم تصوير الاجزاء الثمانية السابقة به. ومن المتوقع أن تعرض الحلقة التجريبية للمسلسل، والتي يكتبها إس جي. كلاركسون، في أواخر أو أوائل العام 2020. هذا ولم يتم الكشف عن الممثلين الذين سيشاركوا في أحداث الجزء القادم، وما اذا كانوا نفس الممثلين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByGeiQTHbst]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم