ميريام فارس "تستفزّ" المصريين (فيديو)

22 حزيران 2019 | 23:32

ميريام فارس.

أثارت الفنانة #ميريام_فارس الجدل خلال تصريحاتها في المؤتمر الصحافي الذي أقيم لها على هامش حفلها في مهرجان "موازين" في #المغرب، حيث ردّت على سؤال عن عدم زيارتها لمصر، فقالت انها قبل الثورة كانت لديها ثلاث حفلات أسبوعياً في مصر، ولكن بعد الثورة قل الطلب عليها، وانها خلال ذلك كبرت وأصبح أجرها مرتفعاً، وقالت بالبلدي "بقيت تقيلة على مصر"، ما أثار استياء الصحافة المصرية الحاضرة في المؤتمر واعتُبر كلامها مستفزّاً.

وكان واضحاً أنّ صوت فارس متعب وفيه بحّة خلال حديثها، الأمر الذي أقلق الجمهور عن صحة صوتها، متسائلين إن كانت لأزمتها الصحية الماضية علاقة بأحبالها الصوتية. ولكنها طمأنت الجمهور قائلة انها "تخطّت المرحلة الصعبة من المرض وهي الآن بمرحلة الشفاء وتتحسن".

وعن عدم خوضها تجربة الدراما مرة أخرى، قالت إن "العمل في الدراما متعِب ويحتاج الى تنسيق"، مشيرةً إلى أنه تعرض عليها دائماً أعمال، لكنها ترفض لأنه أصبح لديها زوج وطفل إضافة إلى أن عائلتها تطالب بطفل ثانٍ. لذلك لا تفكر بالعمل مجدداً في الدراما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard