السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بهية الحريري: نيات جدية للوصول الى نتيجة في الشأن الحكومي

المصدر: صيدا- "النهار"
A+ A-

عرضت النائبة بهية الحريري اوضاع منطقة العرقوب والوضع العام في البلاد مع وفد من منسقية "تيار المستقبل" في منطقة حاصبيا – مرجعيون زار مجدليون مهنئا بالسنة الجديدة وذكرى المولد النبوي، وتقدمه منسق المنطقة عبد الله عبد الله.


وكان لقاء مناسبة لعرض شؤون واحتياجات المنطقة، والشأن الحياتي العام، الى الوضع السياسي. واطلع الوفد من الحريري على آخر الاتصالات واللقاءات المرتبطة بموضوع تشكيل الحكومة.
واكدت الحريري في هذا السياق ان "هناك نيات جدية بتقريب المسافات وتذليل نقاط الخلاف للوصول الى نتيجة في الموضوع الحكومي"، معتبرة ان "تشكيل الحكومة من شأنه ان يخفف من التشنجات في البلد الى جانب كونه يعيد اطلاق عجلة الدولة لإنتظام الحياة العامة وتأمين الخدمات للمواطنين وحقوقهم على دولتهم في العيش الآمن الكريم وتأمين المستقبل الأفضل لأبنائهم". 
ورأت ان "الهاجس الأمني لا يزال يخيم على ايقاع حياة المواطن اللبناني، ونحن في مرحلة لا تخلو من الخطورة"، وقالت: "عنواننا في هذه المرحلة هو الصبر والصمود ولن نغير اهدافنا واهمها بالنسبة الينا بناء الدولة فليس لدينا خيار آخر غير الدولة".
وكانت الحريري استقبلت وفدا جزينيا ضم منسق منطقة جزين في "القوات اللبنانية" فادي ابو عتمة والدكتور روبير خوري، ومنسق "القوات" في كفرفالوس كلود سليم في حضور المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود. وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة ولبعض القضايا التي تهم المنطقة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم