السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة

A+ A-

قررت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة في الجلسة التي عقدتها في منزل رئيس الاتحاد الراحل جورج هاني وفاءً لمسيرته الطويلة في إدارة اللعبة، المشاركة في بطولة الكويت الدولية المفتوحة المقررة بين 12 و16 شباط المقبل ببعثة تضم كل من تفين وآفو مومجوغليان ومحمد حمية، وفي بطولة قطر الدولية المفتوحة المقررة بين 19 و23 منه ببعثة تضم كل من رشيد البوبو، مالك الطويل، احمد حسين حرب، محمد بنوت و ميساء بصيبص.
ودعت الجمعية العمومية لعقد جلسة عادية لمناقشة البيانين الإداري والمالي في قاعة نادي الادب والرياضة كفرشيما السبت 8 شباط 2014 الساعة 15:00. وإذا لم يكتمل النصاب القانوني بالنصف زائد واحد تكون الجمعية العمومية مدعوة حكماً لجلسة ثانية يوم السبت في 15 منه في الزمان والمكان عينهما.
وذكرت النوادي المنضمة بأن آخر مهلة لإستلام الكشوف لموسم 2014 – 2016 الاربعاء 15 كانون الثاني الجاري مع إلزامية تسديد الاشتراك السنوي. ووافقت على مشاركة شباب الفوار في دورة الالعاب الرياضية الثانية لأندية السيدات المقررة في امارة الشارقة بين 2 و 12 شباط المقبل على نفقته الخاصة. ورشحت الى عضوية لجان الاتحاد العربي جورج كوبلي (لجنة تصنيف اللاعبين)، احمد عرقجي ( لجنة المراسم)، وسام شيري (اللجنة الفنية)، فاطمة طقو (لجنة التطوير)، وندى عبد النور (اللجنة الاعلامية).


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم