الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حلمي وهنيدي وعز في معركة "كسر عظم" بعيد الأضحى

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
حلمي وهنيدي وعز في معركة "كسر عظم" بعيد الأضحى
حلمي وهنيدي وعز في معركة "كسر عظم" بعيد الأضحى
A+ A-

يشهد موسم الأفلام السينمائية لعيد الأضحى المقبل في مصر، صراعاً نارياً بين كبار نجوم الفن في مصر، على تصدر شباك التذاكر وصدارة قائمة الإيرادات، بعد النجاح الذي حققته بعض الأفلام في عيد الفطر الماضي، والذي شهد عرض أربعة أفلام هي "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، و"الممر" بطولة أحمد عز، و"سبع البرمبة" بطولة رامز جلال، وفيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد.

الغريب في موسم أفلام عيد الأضحى هو صراع نجوم الصف الأول مبكراً، حيث نشر محمد هنيدي برومو فيلمه "كينج سايز" الذي يجسّد من خلاله شخصية "عقلة الإصبع"، داعياً الجمهور أن ينتظر عملاً قوياً.

فيما حقق برومو الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز هند صبري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

الفنان أحمد حلمي يعود أيضاً للساحة الفنية بعد فترة غياب، من خلال فيلم "خيال مآتة"، حيث يجسد خلاله مهندس ديكور، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي ويشارك في بطولته منة شلبي وخالد الصاوي ومن كتابة عبدالرحيم كمال.

الفنان أحمد عز حاضر أيضاً بقوة في موسم عيد الأضحى، بعد حضوره المميز بفيلم الممر في عيد الفطر، من خلال عرض الجزء الثاني لفيلم "أولاد رزق 2"، الذي يشاركه بطولته عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم