البلوغر نيجين ميرسالي في JamaloukiCon 2019! تعرّفي إليها أكثر

17 حزيران 2019 | 19:37

البلوغر الهولندية نيجين ميرسالي.

حدث الموضة والجمال الأضخم في العالم العربي... إنّه جمالكِ كن! يعود هذا الحدث بنسخته الثالثة في بيروت وتحديداً في مركز سي سايد آرينا، مركز واجهة بيروت البحرية من 27 إلى 29 حزيران. سينتابكِ الكثير من الحماس إذ تسنّى لكِ فرصة لقاء أهمّ الشخصيّات في عالم الموضة والجمال في هذا الحدث. من بين الكثير من البلوغرز والفاشينيستا، سنكشف لكِ اليوم عن إسم مدوّنة موضة وجمال عالمية ستشارك في حدث JamaloukiCon 2019، ألا وهي نيجين ميرسالي.

مدوّنة الموضة والجمال الهولنديّة ستكون حاضرة في جمالكِ كن 2019. ستقدّم لكِ أبرز المعلومات عن حياتها وتحديداً عن علامتها التجارية الخاصّة Gisou وذلك خلال مشاركتها جنباً إلى جنب مع الشريك المؤسّس Maurits Stibbe في جلسة حوارية مع نتالي مروّة.

ستدور هذه المحادثة نهار الجمعة 28 حزيران عند الساعة 3.30 بعد الظهر تحت عنوان:

Building your online brand: Negin Mirsalehi & Maurits Stibbe in Conversation with Nathalie Mroue.

من هي نيجين ميرسالي؟

هي بلوغر ومدوّنة فيديو هولندية من أصل إيراني، ومن أكثر الوجوه تأثيراً على موقع "انستغرام"، إذ تملك أكثر من 5 مليون متابع، إضافةً إلى أكثر من 310 ألاف مشترك على قناتها الخاصّة في "يوتيوب"، وتحصد فيديوهاتها آلاف المشاهدات.

في 2012، أسّست نيجين ميرسالي مدوّنتها الالكترونية الخاصّة Neginmirsalehi.com، حيث تكتب مقالات تتضمّن مواضيع متعلّقة بالجمال، الموضة واللايف ستايل.

في 2015، أطلقت علامة تجارية عالمية لمستحضرات العناية بالشعر تحمل إسم Gisou، وترتكز منتجاتها على المغذيات التي ينتجها النحل.

وتشير نيجين ميرسالي إلى أنّها تعشق تربية النحل، وهذه الخطوة اتّبعها أفراد عائلتها لـ6 أجيال.

ونظراً لأرباحها الكبيرة التي حقّقتها علامة نيجين ميرسالي، استطاعت نيل تنال جائزة Art & Culture 2018 في فوربس قبل بلوغها سنّ الـ30.

في آذار 2019، أطلّت نيجين ميرسالي على غلاف مجلّة "جمالكِ" مشاركةً في جلسة تصوير خاصّة لمجموعة Dior للخياطة الراقية لموسم ربيع وصيف 2019.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard