الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رد على الرّد... السجال بين بولا يعقوبيان ونادين الراسي لم ينتهِ

المصدر: "تويتر"
رد على الرّد... السجال بين بولا يعقوبيان ونادين الراسي لم ينتهِ
رد على الرّد... السجال بين بولا يعقوبيان ونادين الراسي لم ينتهِ
A+ A-

ردّت منذ أيام النائبة #بولا_يعقوبيان على الممثلة #نادين_الراسي، بعدما شككت الأخيرة في مواقفها المتعلقة بالرائد سوزان الحاج بين "الأمس واليوم" لا سيّما بعد وقوفها بجانب الفنان زياد عيتاني في دعوته ضد الحاج، ووصفت مواقفها بأنها "تسير بحسب الموجات"، فتوجّهت حينها يعقوبيان للراسي بالقول: "حبيبتي نادين، كنت عم دافع عن سوزان لما كانت عم تنطرد من شغلها لأنها عملت لايك لتغريدة وهيدا الدليل اني بدافع عن "المظلوم" يومها لم نكن نعرف انها تستطيع تلفيق تهمة لبريء وتنتقم من واحد مسكين. دافعت عن سوزان اكثر من مرة لما كنت مفكرتها مظلومة ومش ظالمة وشريرة. راجعي التواريخ والملف منيح".

وتابعت في ردّها: "ما تخلي احزاب السلطة والأجهزة تستخدمك لأغراض وضيعة. انضمي للناس اللي عم تدافع عن بلد فقد بفضلهم كل مقومات الوطن وصار بؤرة مسرطنة. صدقيني هني الكذابين المضللين اصحاب الصفقات على حساب صحتنا".



رد يعقوبيان جاءه ردّ جديد من الراسي اليوم: "ما بعرف ليه ما قبلت كلمة "تستخدمِك"، حسّيتا ما حلوة وما بتليق أبداً بعائلتي السّياسيّة ومواقفنا وعروبتنا وما تربّينا عليه ودفعنا أثمانا باهظة وبقينا على مواقفنا لخدمة لبنان ولم ولن نُبايِع! أكيد مش قاصدتها بولا وبتمنّى ما يكون لا سمح الله استُخدِمت تقالتها بهالسهولة". 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم