تتبنّى ريهانا إطلالة رياضية ولكن لماذا؟

17 حزيران 2019 | 23:13

المصدر: النهار

ريهانا

كنجمة عالميّة، ريهانا ليست غريبة عن جداول السفر الحافلة. بين إدارة خط مستحضرات التجميل الخاصّة بها Fenty Beauty ، وعلامة ملابسها الفاخرة الجديدة، و Fenty، والتوفيق بين حياتها المهنية في مجال الموسيقى والأفلام، فهي مشهورة أنّها مطلوبة دائمًا وتتنقل من وإلى المطار. نتيجة لذلك، تبنّت فن الأسلوب المريح أثناء الحركة، فضمنت ملابس مريحة للطائرة. في آخر حركة لها؟ أطلّت بثياب رياضيّة الى أقصى الحدود.

عندما توجّهت إلى مطار جون كينيدي في نيويورك، ظهرت ريهانا في سروال ذي ساق واسعة للغاية. كانت الإطلالة المبالغ فيها طريقة سهلة ومريحة لتواكب تحرّكاتها. لقد دمجت بين السروال الواسع الرياضي والقميص الأسود الكلاسيكي وحذاء مسنون ورفيع من الأمام، فشكل الحذاء الأمامي الحاد والمروّس عوّض عن وساعة سروالها. ولكن لتعويض هذه الإطلالة السيّئة، راكمت مجوهراتها المتلألئة، بالإضافة إلى زوج من النظارات الشمسية الواقية التي هي من ضمن خطّها الخاص للنظارات. إلى جانبها، كان هناك حارس شخصي في متناول اليد ليحمل حقيبتها "كريستيان ديور" الضخمة المونوغرام والمعروفة باسم Tote وهي حقيبتها المثالية للسفر. عندما توجّهت ريهانا إلى مطار جون كينيدي في نيويورك، تراجعت في مسارات كانت لها ساق متوهج للغاية. كانت الصورة الظلية المبالغ فيها طريقة سهلة وباردة لتحديث الأساسيات، مما يجعلها تشعر بأي شيء غير ذلك. لقد ربطت بين الأسلوب الهائل وقميص أسود كلاسيكي وحذاء مدبب، وشكلها الحاد يعوض نسائم سراويلها. ولكن لمنحها لمسة سيئة ، راكنت على المجوهرات المتلألئة ، بالإضافة إلى زوج من النظارات الشمسية الواقية من خطها الخاص. إلى جانبها ، كان هناك حارس شخصي في متناول اليد لحمل حقيبتها كريستيان ديور الضخمة التي تحمل حرفًا واحدًا وهي حقيبة السفر المثالية.




سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard