السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كيم كارداشيان ويست في بدلة محامية... ماذا تفعل في البيت الأبيض؟

المصدر: "الدايلي ميل"
كيم كارداشيان ويست في بدلة محامية... ماذا تفعل في البيت الأبيض؟
كيم كارداشيان ويست في بدلة محامية... ماذا تفعل في البيت الأبيض؟
A+ A-

عادت كيم كارداشيان ويست إلى البيت الأبيض يوم الخميس لمناقشة موضوع تشجيع السجناء السابقين على العودة إلى العمل، وفقاً لموقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة تدافع أخيراً عن المسائل المتعلّقة بإصلاح نظام العدالة الجنائية ونشرت فيديواً خاصاً بها وهي في طريقها إلى البيت الأبيض.

وقد شكرها الرئيس فور وصولها، ثمّ جلست في الصف الأمامي إلى جانب إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر.وبعد ذلك، تناولت ويست الكلمة، إلى جانب الرئيس، للإعلان عن شراكة تؤمن للسجناء السابقين سيّارات تقلّهم من وإلى مقابلات العمل.

وقالت كيم إنه شرف كبير لاستضافتها في البيت الأبيض، ثمّ شكرت الرئيس على تعاطفه ومساعدته.

والجدير بالذكر أنّ كارداشيان ويست زارت البيت الأبيض عدّة مرات لمناقشة المسائل المتعلّقة بإصلاح نظام العدالة الجنائية، ونجحت في الضغط على الرئيس دونالد ترامب لإطلاق صراح أليس ماري جونسون التي كانت ستكمل حياتها في السجن دون الإفراج المشروط.وتعاونت كيم مع المحامية بريتاني ك. بارنيت كما موّلت في السرّ مشروع أدّى إلى إطلاق سراح 17 سجيناً قد صدرت بحقهم أحكام صارمة بسبب جرائم مخدرات "منخفضة الشدّة"، كجزء من مشروع "الحرية" الذي دام 90 يومًا.

ومنذ ذلك الحين، قرّرت كيم التسجيل في وكالة إصدار تراخيص المحاماة في كاليفورنيا كي تصبح محامية ناجحة، وعليها إكمال عدد معيّن من الصفوف الجامعيّة ومن ثمّ العمل كمتدربة في مكتب محاماة في سان فرانسيسكو حتّى أن تقوم بامتحان نقابة المحامين في عام 2022.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم