Browsing: من يحمي فاطمة النشار؟... اختنق بملابسه الداخلية

10 كانون الثاني 2014 | 22:42

المصدر: النهار

طبيبان من اليسوعية اخترعا تركيبة لحشوة الأسنان غَزَت العالم. اكتشاف عصام خليل وألفرد نعمان يُعيد للضرس حياته . "العلاج اللبي يفرض نفسه في حال تعرض الضرس إلى تسوس والذي في حال توسع إنتشاره يطال العصب". 

فقدان فاتورة المياه يعرض فاطمة النشار للضرب من العائلة مجتمعة...نأمل ألا نفقدها كغيرها من النساء وألا تتدخل "الواسطات" كما حصل مع زوج رلى يعقوب. تعرّضت السيدة فاطمة النشار الحامل للضرب المبرح من زوجها بلال سلطان وشقيقه عثمان وحماتها نعيمة كسحة، بعد اتهامها بفقدان فاتورة مياه الشفة. جمعيّة "كفى" ستتابع ملف القضية.


Need For Speed أشهر الالعاب الإلكترونية الخاصة بالسيارات تتحول فيلماً سينمائياً

 

 

أصبحت تونس أول دولة عربية ينص دستورها على "المساواة" بين الرجال والمرأة والمناصفة في المجالس المنتخبة و"تكافؤ" الفرص بين الجنسين في تولي المسؤوليات. وعلى الرغم من أن التصديق على هذين الفصلين أثار غبطة المعارضة العلمانية ومنظمات حقوقية ونسوية تونسية إلا أنه لم يثر الغبطة ذاتها على ما يبدو لنساء يعشن ظروفا اجتماعية قاسية في بلد ثار شبابه قبل ثلاث سنوات بسبب البطالة والتهميش والاذلال، هي غير مهتمات بحقوق المراة. 


الضحية تتكلم مع قاتلها، إعلان صادم عن السلامة المرورية

 

 


هولاند يعيش "قصة حب سرية" قصة تناقلها المغردون عبر استخدام رمزي #Hollande و #Closer

 

مات اختناقاً بسبب ملابسه الداخلية


نشر Kevin Richardso، المعروف باندماجه مع الأسود، على مدونة Higher Learning فيديو يعانق فيه الأسود ويلعب معها ويتكلم لغتها ويداعبها

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard