السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

Browsing: من يحمي فاطمة النشار؟... اختنق بملابسه الداخلية

المصدر: النهار
ماريو غريب
A+ A-

طبيبان من اليسوعية اخترعا تركيبة لحشوة الأسنان غَزَت العالم. اكتشاف عصام خليل وألفرد نعمان يُعيد للضرس حياته . "العلاج اللبي يفرض نفسه في حال تعرض الضرس إلى تسوس والذي في حال توسع إنتشاره يطال العصب". 


فقدان فاتورة المياه يعرض فاطمة النشار للضرب من العائلة مجتمعة...نأمل ألا نفقدها كغيرها من النساء وألا تتدخل "الواسطات" كما حصل مع زوج رلى يعقوب. تعرّضت السيدة فاطمة النشار الحامل للضرب المبرح من زوجها بلال سلطان وشقيقه عثمان وحماتها نعيمة كسحة، بعد اتهامها بفقدان فاتورة مياه الشفة. جمعيّة "كفى" ستتابع ملف القضية.



Need For Speed أشهر الالعاب الإلكترونية الخاصة بالسيارات تتحول فيلماً سينمائياً


 


[[video source=youtube id=b6Gnp8W0RK0]]


 


أصبحت تونس أول دولة عربية ينص دستورها على "المساواة" بين الرجال والمرأة والمناصفة في المجالس المنتخبة و"تكافؤ" الفرص بين الجنسين في تولي المسؤوليات. وعلى الرغم من أن التصديق على هذين الفصلين أثار غبطة المعارضة العلمانية ومنظمات حقوقية ونسوية تونسية إلا أنه لم يثر الغبطة ذاتها على ما يبدو لنساء يعشن ظروفا اجتماعية قاسية في بلد ثار شبابه قبل ثلاث سنوات بسبب البطالة والتهميش والاذلال، هي غير مهتمات بحقوق المراة. 



الضحية تتكلم مع قاتلها، إعلان صادم عن السلامة المرورية


 


[[video source=youtube id=79Y1AVjZEMA]]


 



هولاند يعيش "قصة حب سرية" قصة تناقلها المغردون عبر استخدام رمزي #Hollande و #Closer


 


مات اختناقاً بسبب ملابسه الداخلية



نشر Kevin Richardso، المعروف باندماجه مع الأسود، على مدونة Higher Learning فيديو يعانق فيه الأسود ويلعب معها ويتكلم لغتها ويداعبها


 


[[video source=youtube id=MNCzSfv4hX8]]


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم