الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جراحة ناجحة لدورانت

المصدر: "أ ف ب"
جراحة ناجحة لدورانت
جراحة ناجحة لدورانت
A+ A-

أعلن نجم غولدن ستايت #واريورز #كيفن_دورانت أنه خضع لعملية جراحية ناجحة، إثر إصابته بتمزق في وتر أخيل الأيمن أمام #تورونتو_رابتورز، في المباراة الخامسة لسلسلة نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكتب دورانت (30 عاماً) في "انستغرام": "تعرضت لتمزق في وتر أخيل، واجريت العملية الجراحية وكانت ناجحة".

وتابع: "طريق العودة تبدأ الآن! كان الى جانبي عائلتي واحبائي ونقدر حقيقة كل رسائل المودة والدعم المرسلة من الناس"، مضيفاً: "سيكون الطريق طويلا، لكنني جاهز لذك، أنا لاعب كرة سلة".

وكان واريورز أبقى على آماله في أن يصبح ثاني فريق فقط في التاريخ يتوج باللقب بعد تخلفه 1-3 في النهائي بفوزه على مضيفه رابتورز في المباراة الخامسة بنتيجة 106-105، ليقلص الفارق الى 2-3، لكنه خسر مجددا بعد 12 دقيقة فقط جهود نجمه دورانت العائد الإثنين إلى الملاعب بعد غياب دام قرابة شهر، وتحديدا منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الخامسة لنصف نهائي المنطقة الغربية ضد هيوستن روكتس.

وأردف دورانت: "كما قلت الإثنين، أتألم بشدة، ولكني بخير"، قبل أن يضيف في اشارة الى مشاركته بالمباراة الخامسة "كرة السلة هي حبي الكبير وأردت ان أكون هناك في تلك الليلة لان هذا ما أجيد القيام به. أردت أن أساعد رفاقي سعيا للفوز باللقب للموسم الثالث".

وتوج دورانت أفضل لاعب في نهائي 2017 و2018 وهو أفضل مسجل لفريقه في بلاي أوف هذا الموسم بمعدل 34,2 نقطة.

وتابع: "هكذا هي الطريقة التي تسير فيها الامور في هذه اللعبة، وانا فخور لاني منحتها كل ما استطيع جسدياً، وانا فخور لان رفاقي فازوا (بالمباراة)".

وختم دورانت: "أعلم أن رفاقي بامكانهم الفوز بالمباراة السادسة، وسأحتفل معهم عندما يفعلون ذلك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم