السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أمير كرارة لمحمد رمضان: "لو خايف روح"

المصدر: "النهار "
محمود إبراهيم
أمير كرارة لمحمد رمضان: "لو خايف روح"
أمير كرارة لمحمد رمضان: "لو خايف روح"
A+ A-

يخوض الفنان أمير كرارة، تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال التعاقد مع إحدى شركات الاتصالات، ليكون وجهاً إعلانياً لها، وذلك بعدما استحوذ الفنان محمد رمضان، على إعلانات هذه الشركة، قرابة عامين، تحت شعار "أقوى كارت في مصر".

فضمن احتفالات شركة الاتصالات، ببطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر، والمقرر انطلاقها يوم 21 حزيران الجاري، ظهر كرارة في إعلان خاص، بعنوان "الهباداباديم"، إذ نجح في لفت أنظار الجمهور على مدار الأيام الماضية، وسط تساؤلات حول معنى هذه الكلمة، إذ جاء ذلك بعدما ظهر في برومو الإعلان.

وشارك كرارة في الإعلان، بالأداء التمثيلي والغنائي، والتي تعد هذه هي المرة الأولى، إذ قال: "في ناس شاكة، إن البطولة لينا، زي ما كانت طول عمرها قدّام لعيبة مولعة، ليه بس يخافوا ويجيبوا ورا، لا نخاف ولا نجيب ورا، ملعب والكورة مدورة، مراجيح يلا تعالى اتمرجح، على الهادي من غير منظرة، طب هوب طخ طخ خش فخ فخ، خطه صح صح باي وبح بح، يجي نكسبه سهلة ونغلبه، هوب جوان تنزل وترخ".

واعتبر الجمهور الجزء الثاني من الأغنية، بمثابة رسائل إلى محمد رمضان، لا سيما بعد اقتناصه الحملات الإعلانية الخاصة بالشركة، حيث إن علاقتهما قد تأثرت سلباً إلى حد ما، بعد ظهور الأخير في إحدى حلقات برنامج "سهرانين"، حيث سأله كرارة، ما أسباب دخولك مجال الغناء بجانب التمثيل، ليرد عليه رمضان بالقول: "نفس الدافع اللي خلاك تدخل مجال التمثيل".

ويقول الجزء الآخر من الأغنية: "هبا دابا دابا دابا دابا ديم، تعويذة هترعب كله يا نجم، هبا دابا دابا دابا دابا ديم، أصلنا لاعيبة ودماغنا دي سم، هبا دابا دابا دابا دابا ديم، تعويذة هترعب كله يا نجم، هبا دابا دابا دابا دابا ديم، وفي وسط الماتش، كله اتمرجح، خايف روح، أو تسمعنا، هبا دابا دابا دابا دابا ديم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم