أوكا جلس خلف السماعات في مؤتمر مي كساب: "فرحان بيها"

11 حزيران 2019 | 11:00

المصدر: "النهار"

أوكا ومي.

أثار مطرب المهرجانات أوكا الانتباه أمس الأول، في المؤتمر الصحافي الخاص بحفل توقيع ألبوم زوجته الفنانة مي كساب، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، إذ ابتعد عن أعين المصورين وجلس خلف السماعات في القاعة.

وفسر أوكا لـ"النهار" أسباب جلوسه خلف السماعات، قائلاً: "لا أفضل أجواء المؤتمرات واللقاءات بطبيعة الحال، أحب الموسيقى، وأريد أن أكون على طبيعتي، لذلك أشعر بتوتر من الأضواء، لا سيما حين يكون الحديث عن شخصي".

وأكد أوكا أن جلوسه في زاوية بعيدة عن الحضور، لا يعني أنه لا يشجّع زوجته بعودتها للغناء، بعد غياب نحو 10 أعوام"، متابعًا: "مبسوط بالنجاح اللي هيّ فيه، وأنا من زمان بقولها نفسي أشوفك في مكانة معينة، وهي بالطبع عاشت كل ذلك، لكن قلتلها عاوز أشوفك بالموسيقى الجديدة والناس معاكي، وده حصل وأنا مبسوط".

ويضم ألبوم كساب "أنا لسه هنا" 12 أغنية من توزيع أوكا، الذي قدم زوجته في شكل فني جديد ومختلف، والألبوم من إنتاج شركة "8% ميوزيك بروداكشن" وتوزيع شركة "أربو"، وسجل الغناء ومكساج صوت كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب، أما الميكس الرسمي للألبوم فنُفذ تحت إشراف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت الفرنسي Inkyz.

صفوف "على الطريقة اللبنانية"... من دون سعرات حرارية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard