إنستغرام ستتيح هذه الميزة الجديدة في القصص

10 حزيران 2019 | 14:49

ميزة كلمات الأغاني في قصص إنستغرام - (الدايلي مايل)

أعلن تطبيق مشاركة القصص والصور #إنستغرام أن مستخدمي التطبيق سيتمكنون من إضافة كلمات الأغاني على القصة عند إضافة أغنية ما، ويأتي هذا الإطلاق الرسمي للميزة بعد عملية اختبار بدأت خلال الفترة الماضية للوقوف على إمكانية اعتماد الميزة وإعجاب المستخدمين بها.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" فالميزة متاحة الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة عن طريق فتح كاميرا إنستغرام، ثم الانتقال إلى علامة التبويب "الموسيقى".

ويمكن إضافة كلمات الأغاني للقصة من خلال البحث عن الأغنية المراد نشرها، ومن ثم تحديد المقطع الذي يرغب المستخدم بإظهاره في القصة، وبعدها ستظهر كلمات هذا الجزء أمام المستخدم.

وسيتاح للمستخدمين عند إضافة أغنية للقصة الاختيار بين إضافتها بكلمات أو بدون كلمات، وبالطبع ستكون هذه الميزة متاحة لقوائم الموسيقى المتوفرة على التطبيق والتي يمكن إضافتها. كما سيتمكن أي مستخدم من التعديل على شكل ظهور النص كما هو الحال عند كتابة أي كلمة على القصة.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard