الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما جديد قضية نيمار؟

المصدر: "أ ف ب"
ما جديد قضية نيمار؟
ما جديد قضية نيمار؟
A+ A-

كشفت تقارير صحافية برازيلية أن محامي عارضة الأزياء التي تتهم نجم #باريس_سان_جيرمان البرازيلي #نيمار باغتصابها، يدرس التخلي عن الدعوى، في حال لم تقدم موكلته أدلة إضافية على ما تدعيه.

وكشف موقع "جي وان" الإلكتروني البرازيلي أن المحامي دانيلو غارسيا أندرادي، الذي تولى الملف هذا الأسبوع، ينتظر أن تعرض عليه الشاكية ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا مضمون شريط مصور مدته 7 دقائق، سجّل خلال اللقاء الثاني بينها وبين النجم البرازيلي في باريس.

وتداولت وسائل إعلام برازيلية ومواقع التواصل الاجتماعي جزءاً قصيراً من هذا الشريط، يظهر فيه خلاف بين أغلى لاعب في العالم وعارضة الأزياء التي تصفعه، بينما يرد هو بدفعها ومحاولة إبعادها عنه.

وبحسب "جي وان"، تؤكد دي سوزا أن الشريط الكامل يتضمن أدلة كافية لإدانة نيمار.

وسبق لمحامي دي سوزا أن تخلى عن القضية، لأنها تقدمت بداية بشكوى اعتداء جسدي ولم تشر إلى الاغتصاب.

وأدلى الطرفان بشهادتهما إلى الشرطة، الجمعة الماضي، بحسب ما أفادت التقارير الصحافية البرازيلية، علماً أن نيمار ينفي تهمة الاغتصاب الموجهة إليه، متحدثاً عن "فخ" نصب له. أما دي سوزا، فأكدت أنها كانت معجبة بالمهاجم الدولي، الذي دفع تكاليف انتقالها من البرازيل إلى فرنسا، وترغب في ممارسة الجنس معه، لكنه كان عدائياً و"ضربها".

وأتت هذه القضية في خضم تحضيرات نيمار للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا، التي تستضيفها البرازيل بين 14 حزيران الحالي والسابع من تموز المقبل، قبل أن يتعرض هذا الأسبوع لإصابة خطرة في الكاحل ستبعده عن الملاعب 4 أسابيع، وفق ما أكد ناديه الفرنسي، ما سيؤدي إلى غيابه عن البطولة الأميركية الجنوبية.

من جهة أخرى، أعلنت وزيرة الدولة الفرنسية المكلفة شؤون المساواة بين الرجال والنساء مارلين شيابا أنها سترفع إلى المجلس المكلف بشؤون الإعلام المرئي والمسموع في فرنسا، تعليقات مسيئة بحق دي سوزا وردت عبر شبكة "أر أم سي" الرياضية.

وعلق الصحافي دانيال ريولو واللاعب السابق جيروم روين على المسألة عبر الشبكة، واعتبرا أن دي سوزا هي "من الدرجة الثانية".

وتقدم المعنيان عبر "تويتر"، بالاعتذار عما أدليا به.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم