مي كساب تعود بعد غياب..."أنا لسه هنا"

10 حزيران 2019 | 09:25

المصدر: "النهار"

مي كساب.

احتفلت النجمة مي كساب بإطلاق ألبومها الجديد "أنا لسه هنا" الذي تنتجه شركة "8 % ميوزيك بروداكشن" وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأدت كساب أغنيات ألبومها الجديد خلال المؤتمر الصحافي الذي قدمته دنيا صلاح عبدالله، في حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أنوشكا ومي فاروق، والمخرج أحمد البدري والشاعر محمد عاطف.

وأشارت مي خلال المؤتمر إلى أن زوجها أوكا هو السبب الرئيسي وراء عودتها مرة أخرى إلى الغناء، وأنه أنشأ استوديو خاصاً في منزلها من أجل العمل على أغنيات الألبوم واستدعيا مهندس صوت من فرنسا خصيصاً لخروج الألبوم بأفضل صورة.

وعن اختيارها أغاني مختلفة عن لونها، قالت: "ثقتي كاملة في أوكا، وأعلم أنه أكثر شخص يتمنّى لي النجاح ويخاف عليّ، وهو أكثر إنسان أثق فيه، فهو "غسل لي مخي وتزوجنا".

ويضم ألبوم كساب "أنا لسه هنا" 12 أغنية، وجميعها من توزيع أوكا، الذي حرص على أن يقدم زوجته مي في شكل فني جديد ومختلف.

الألبوم من إنتاج شركة "8 % ميوزيك بروداكشن" وتوزيع شركة "أربو"، وسجل الغناء ومكساج صوت كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب، أما الميكس الرسمي للألبوم فنفذ تحت إشراف الموزع الموسيقي ومهندس الصوت الفرنسي Inkyz.


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard