بوفون بين الاعتزال وناديه القديم

7 حزيران 2019 | 10:41

المصدر: "كالتشيو ميركاتو"

  • المصدر: "كالتشيو ميركاتو"

بوفون (أ ف ب).

أعلن #باريس_سان_جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، عن رحيل حارسه الدولي الإيطالي السابق #جيانلويجي_بوفون بعد موسم واحد في صفوف النادي الباريسي الذي انتقل اليه الصيف الماضي من جوفنتوس.

ويبدو مستقبل بوفون منحصراً بين قرارين، إما الاعتزال نهائياً، أو العودة إلى إيطاليا مجدداً من بوابة ناديه القديم #بارما، بهدف البقاء إلى جانب عائلته لفترة أطول، في ظل المسيرة الكروية الكبيرة التي حظي بها، وفق ما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وذكر نادي العاصمة الفرنسية في بيان: "بعد تفكير طويل وهادىء، قرر باريس سان جيرمان وجيانلويجي بوفون عدم تجديد عقد حارس المرمى الأسطوري، والذي ينتهي في 30 حزيران".

وأشار الموقع إلى أن الخيار الأول عند بوفون هو اعتزال كرة القدم، خصوصاً أنه رفض عروضاً ضخمة من الصين وأميركا، لكن فكرة العودة إلى بارما أمر وارد، لا سيما أن لا مشكلة مالية في الصفقة.

وانتقل الحارس (41 عاماً) إلى سان جيرمان بعد أن دافع عن ألوان جوفنتوس طوال 17 عاما، منذ عام 2001، وتوج معه بلقب دوري الدرجة الأولى 9 مرات والدرجة الثانية مرة (أنزل جوفنتوس إلى الدرجة الثانية عام 2006 بسبب التلاعب بالنتائج)، والكأس 4 مرات.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard