الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بوفون بين الاعتزال وناديه القديم

المصدر: "كالتشيو ميركاتو"
بوفون بين الاعتزال وناديه القديم
بوفون بين الاعتزال وناديه القديم
A+ A-

أعلن #باريس_سان_جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، عن رحيل حارسه الدولي الإيطالي السابق #جيانلويجي_بوفون بعد موسم واحد في صفوف النادي الباريسي الذي انتقل اليه الصيف الماضي من جوفنتوس.

ويبدو مستقبل بوفون منحصراً بين قرارين، إما الاعتزال نهائياً، أو العودة إلى إيطاليا مجدداً من بوابة ناديه القديم #بارما، بهدف البقاء إلى جانب عائلته لفترة أطول، في ظل المسيرة الكروية الكبيرة التي حظي بها، وفق ما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وذكر نادي العاصمة الفرنسية في بيان: "بعد تفكير طويل وهادىء، قرر باريس سان جيرمان وجيانلويجي بوفون عدم تجديد عقد حارس المرمى الأسطوري، والذي ينتهي في 30 حزيران".

وأشار الموقع إلى أن الخيار الأول عند بوفون هو اعتزال كرة القدم، خصوصاً أنه رفض عروضاً ضخمة من الصين وأميركا، لكن فكرة العودة إلى بارما أمر وارد، لا سيما أن لا مشكلة مالية في الصفقة.

وانتقل الحارس (41 عاماً) إلى سان جيرمان بعد أن دافع عن ألوان جوفنتوس طوال 17 عاما، منذ عام 2001، وتوج معه بلقب دوري الدرجة الأولى 9 مرات والدرجة الثانية مرة (أنزل جوفنتوس إلى الدرجة الثانية عام 2006 بسبب التلاعب بالنتائج)، والكأس 4 مرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم