الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أصالة تهاجم أنغام مجدداً: "خرّابة بيوت"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أصالة تهاجم أنغام مجدداً: "خرّابة بيوت"
أصالة تهاجم أنغام مجدداً: "خرّابة بيوت"
A+ A-

واصلت الفنانة السورية أصالة نصري، هجومها الشرس على المطربة المصرية أنغام، بسبب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبرهيم، الزوج السابق لابنة شقيقة زوجها طارق العريان.

وأكدت أصالة خلال استضافتها في برنامج "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي نيشان، أنها لم تعد تحتمل رؤية انغام قائلة: "مش طايقة أنغام، وعندي شعور مش لطيف تجاهها، وسقط الاحترام، ما عندي مبررات الأشياء الغلط، ومنها خراب البيوت... الصبية اللي اتخرب بيتها هى ابنة الأخت الوحيدة لزوجي طارق العريان".

وأضافت أصالة أنها تلقت صدمة كبيرة بتأكد نبأ زواج أنغام وأحمد إبرهيم، قائلة: "في ظل شائعات ارتباطهما، قلت لطارق مستحيل أنغام تعمل كده، ممكن أحلف على القرآن"، مؤكدة أنها ألغت متابعة أنغام من كل مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "عملت بلوك بلوك على رأي رضوى الشربيني، وصداقتنا لن تعود حتى في حالة انفصالها عن أحمد إبرهيم".

"خرابة بيوت" كان الحلقة الأخيرة في هجوم أصالة على أنغام، حيث شنت حرباً كلامية ضدها في الأشهر الأخيرة منذ تأكد نبأ زواجها، رغم أنهما كانتا على علاقة صداقة قوية جداً، ودائماً ما كانتا تنشران صورهما برفقة بعضهما بعضاً عبر حساباتهما الشخصية، وبدأت الخلافات بينهما بعد زواج  أنغام من إبرهيم سراً، حيث تأثرت تلك الصداقة.

ونشرت أصالة تغريدة عبر حسابها الشخصي بعد الزواج مباشرة قائلة: "الفنّ إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، حيث اعتبر كثيرون أنها رسالة منها لأنغام.

كما شنّت أصالة حربا عنيفة على أنغام في حوار سابق لها، مؤكدة أنها أسقطت أنغام من حساباتها، وأنها تعرف عنها بعض التفاصيل التي "لا تقال"، قبل أن تلغي متابعتها لأنغام عبر تطبيق "إنستغرام"، لترد عليها الأخيرة بإلغاء متابعتها أيضا، بخاصة بعد التغريدة.

فيما ردت أنغام الهجوم في برنامج Carpool Karaoke قائلة: "كل واحد حر، بصراحة يعني أنتم مالكم، أنتوا تعبانين في حاجة يعني حد خد منكم حاجة. اللي يزعل يتفلق، لو تعرفوا يعني إيه الحب ولو تعرفوا يعني إيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده... الحياة شيء آخر غير اللي همه يعيشونه".

وعن سؤال الأفضل في الغناء أصالة أم شيرين، أجابت أنغام دون تفكير قائلة: "بالتأكيد شيرين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم