السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تسريب الحلقة الأخيرة من "الهيبة - الحصاد"... هل يموت جبل؟ (فيديو)

تسريب الحلقة الأخيرة من "الهيبة - الحصاد"... هل يموت جبل؟ (فيديو)
تسريب الحلقة الأخيرة من "الهيبة - الحصاد"... هل يموت جبل؟ (فيديو)
A+ A-

انتشر أمس الاثنين في مواقع التواصل الاجتماعي مشهداً قيل انه من الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة - الحصاد" حيث يظهر المقطع اشتباكات عنيفة تدور في بلدة الهيبة، ويقتل الشايب خال جبل، فيما يقتل علي غازي شيخ الجبل. أما ثروت، فيُقتل على يد أبو عيسى. فيما يظهر مشهد يجمع بين جبل ونور رحمة ومعهما طفلهما وتقول فيه نور لجبل أنها كانت تتمنى أن تخبر ابنها قصة جميلة عنهما وليس عن العذاب الذي عاشاه معاً، ليأتي أبو علي ويخبره بضرورة الهروب بأسرع وقت، وسط انهمار الرصاص على المكان. 

[[embed source=dailymotion id=k1MatqRCt8UqldtNOew]]

المشهد المنتشر مدّته حوالى 6 دقائق ويظهر في نهايته انهمار الرصاص على السيارة التي يوجد فيها جبل ونور وابنهما، ويخرج منها جبل يده وهو ينزف.

المقطع المنتشر لم يُعرف من سرّبه وإن كان فعلاً النهاية الحقيقية لـ"الهيبة - الحصاد" أو أنه قد يكون "خدعة" ونوعاً من التشويق من شركة "صبّاح إخوان" المنتجة للعمل. 

وكان المخرج #سامر_البرقاوي كشف في حديث مصوّر لـ"النهار"، أنه تحضَّر للحلقة الأخيرة من "الهيبة- الحصاد"، أكثر من نهاية، وكان الاستقرار على النهاية التي سنشاهدها على الشاشة اليوم في الحلقة الأخيرة، والتي ستشكّل مفاجأة غير متوقّعة لدى المشاهدين، معتبراً أن منح المُشاهد صلاحية اختيار النهاية التي يراها مناسبة من وجهة نظره، عن طريق تصوير نهايتين مختلفتين، أمر مُربك للمتلقّي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم