"إعلام المصريين" تنهي الجدل وتتعاقد مع عادل إمام

3 حزيران 2019 | 15:15

عادل إمام.

تعاقدت "شركة إعلام المصريين" المالكة لعدد من أهم القنوات الفضائية المصرية مع النجم الكبير عادل إمام لعرض مسلسله الجديد "فالانتينو" في دراما رمضان للعام 2020.

علمت "النهار" أن هناك بعض الكواليس والأخبار التي تواترت حول هذا التعاقد، منها أن المسلسل كان من المقرر أن يُعرض في العام الحالي لكن حديث عادل إمام عن بعض الأمور السياسية بصورة رأى كثيرون أنها ساخرة، أدى إلى إيقاف تصوير المسلسل وإذاعة أخبار حول أن مرض النجم الكبير هو السبب، كما أنه تم منع نشر أخبار عنه.

في تلك الأثناء قررت قناة أم بي سي الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام الـ79 وأن تعرض يومياً عدداً من أشهر مقاطعه الكوميدية عبر فواصلها، ما جعل عدداً كبيراً من المصريين يساندون عادل إمام ويطلقون "هاشتاغات" له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أنه أصبح تريند مصر لأكثر من 10 أيام متواصلة، ما استغله بعض المعادين لمصر ونظامها السياسي في الترويج له وتأكيد أن النظام المصري يعادي عادل إمام بسبب رفضه عدداً من قراراتها الأخيرة،

فما كان من "إعلام المصريين" إلا التعاقد معه لعرض مسلسله الجديد في رمضان 2020 على 3 من قنواتها من بينها "سي بي سي" و"الحياة"، و"أم بي سي" الخاصة بدول الخليج وليس مصر.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard