السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ميشيل وليامز: "قصصت شعري لأجل الحب ولن أطيله مجدداً"

المصدر: النهار
كارلا باسيل
ميشيل وليامز: "قصصت شعري لأجل الحب ولن أطيله مجدداً"
ميشيل وليامز: "قصصت شعري لأجل الحب ولن أطيله مجدداً"
A+ A-

كم هو رائع الوفاء!

أطلت النجمة ميشيل وليامز على غلاف مجلة "فانيتي فير" بشعر قصير بلاتيني فبدت مذهلة وظهرت الأسبوع الماضي في حفل أقامته استديوهات فوكس نيوز بكامل أناقتها البسيطة وبشعرها القصير الذي بات جزء من هويتها. اعتمدت ميشيل وليامز تسريحتها القصيرة التي باتت هوية لها منذ العام 2007 وهي صرّحب بأنها لن تطيل شعرها مجدداً رغم أن الرجال الذين تلتقي بهم لا يحبّون شعرها، كما تقول فلِم الإصرار على الشعر القصير؟

في لقاء أجرته مجلة ELLE في العام 2015 معها أوضحت ميشيل سبب اعتمادها التسريحة الصبيانية القصيرة: "قصصت شعري بفعل الحب فزوجي الراحل (اي النجم هيث ليدجر) كان يحب هذه التسريحة وقصصتها لأجله وانا اعلم اليوم ان الرجال المستقيمين الذين ألتقي بهم لا يحبونها وأن ابنتي ماتيلدا تريد مني إطالة شعري، ولكنني أرفض فهذا هو اللوك الذي أريده لنفسي وأنا ادرك بأنه لا يعجب إلا صديقاتي والجال المسنين (ضاحكة)".

قصة الحب التي ربطت بين النجمين هيث ليدجر وميشيل وليامز تعود الى تصويرهما معاً فيلم BROKE BACK MOUNTAIN في العام 2004 وكان حباً من النظرة الأولى أنجبا خلالها فتاة اسمياها ماتيلدا، ولكن لجوء هيث الى المخدرات سبّب انفصالهما في العام 2007، وكان يحاول يائساً استعادة حب حياته عندما توفي في العام 2008 تاركاً ميشيل تلملم شتاتها. واليوم تبدو ميشيل مذهلة بشعرها القصير الذي اختاره لها هيث ولكن مع تلك الابتسامة الحزينة، فهل باتت ميشيل أجمل بعد خيبتها العاطفية؟ سؤال نطرحه عليكم لتحكموا بدوركم على إطلالتها عبر السنوات...


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم