السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أحمد الحريري يضع بوصعب في "قفص الاتهام"... "أي هرطقة هذه يا صاحب المعالي؟"

المصدر: "تويتر"
أحمد الحريري يضع بوصعب في "قفص الاتهام"... "أي هرطقة هذه يا صاحب المعالي؟"
أحمد الحريري يضع بوصعب في "قفص الاتهام"... "أي هرطقة هذه يا صاحب المعالي؟"
A+ A-

غرد الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري عبر "تويتر" قائلاً: "الكلام المنقول عن لسان وزير الدفاع الياس بو صعب على أحد المواقع الإخبارية اعتراف صريح باستخدام موقعه الوزاري للضغط على المحكمة العسكرية وتبديل وجهة التحقيق في ملف سوزان الحاج".

وأضاف:"وزير الدفاع يقول أنه قصد المحكمة العسكرية لوقف ضغوط ضباط شعبة المعلومات على رئيس المحكمة. أي هرطقة هذه يا صاحب المعالي؟ وأي عاقل أو غير عاقل يمكن أن يصدق هذه الادعاء المضحك؟".

‏وتابع: "لا اللواء عماد عثمان ولا شعبة المعلومات فوق المساءلة.. لكنك أنت يا معالي وزير الدفاع لست أيضاً فوق المساءلة والمحاسبة.. والناس تسألك من أعطاك أمر الذهاب إلى المحكمة العسكرية؟ وهل يعطيك القانون حقوقاً بتجاوز القانون وقلب الحقائق والتدخل بمجريات تحقيق عدلي؟".

وأردف: "‏لقد وضعت نفسك يا معالي وزير الدفاع في قفص الاتهام .. أنت متهم بتخريب مسار قضائي وتغطية ممارسات قاض متهور والإساءة لكرامة ضباط لبنانيين ومؤسسة أمنية تقوم بدورها في كشف أوكار العمالة والإرهاب والعفن الكامن في زوايا الدولة".

وختم: "اخيراً هل يحاول الوزير بو صعب أن يضع جهاز أمن الدولة بدائرة الاتهام عندما يقول أن غبش يعمل مع أمن الدولة ويلاحق عيتاني بتهمة العمالة؟، هل يعني ذلك أن المحاكمة يفترض أن تشمل ضباطاً في أمن الدولة وألا تشمل سوزان الحاج؟، وهل يهون عليك أن يصبح دورك اتهام المؤسسات لقاء مكاسب سياسية ضيقة؟". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم