الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كودي لي إلى نهائيات "أميركا غوت تالنت"... وقوّته التوحّد والعمى!

المصدر: "الميل أونلاين"
كودي لي إلى نهائيات "أميركا غوت تالنت"... وقوّته التوحّد والعمى!
كودي لي إلى نهائيات "أميركا غوت تالنت"... وقوّته التوحّد والعمى!
A+ A-

حصل الشاب المكفوف كودي لي (22 عاماً)، الذي يعاني التوحّد، على الزر الذهبي يوم الثلثاء في برنامج "اميركا غوت تالنت" (America's Got Talent) بموسمه الـ14، وفقاً لموقع "الميل أونلاين" البريطاني.

فقد مُنح لي مكاناً مميزاً في البرنامج، الذي سيتنافس فيه مع باقي المشاركين في الحلقة النهائية على جائزة المليون دولار، وعلى فرصة لإحياء حفل في مدينة لاس فيغاس.وكان كودي آخر متسابق في الحلقة الأولى من البرنامج التي بُثت لمدّة ساعتين على قناة الـ "إن بي سي".

فرافقت تينا، والدة الشاب، ابنها على خشبة المسرح لتأدية عرضه الذي أبكى الجميع. وفسّرت للحكّام وضعه الصعب.وبعد العرض، وقف الجمهور ولجنة الحكم ليصفقوا له بشكلٍ متواصل.

ثمّ علّقت عضو لجنة الحكم الجديدة، الممثلة غابرييل يونون الشهيرة، قائلةً: "إنني عضو جديدة في هذا الموسم، وأنا أيضاً أم جديدة. وبالنسبة لي، هي أصعب وظيفة على الإطلاق، لكنّها الوظيفة الأجمل في العالم. فالأم تريد أن تمنح أولادها القمر والنجوم... وفي هذه الليلة، سأمنحك شيئاً مميّزاً".

وفجأةً، ضغطت على الزر الذهبي، فتفاجأ الجميع وتتساقطت قصاصات الورق الذهبيّة من حول لي.فطار الشاب من الفرح وعانقه الحكام ووالدته. 

ما أجمل النجاح!



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم