الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سلافة معمار: قصي خولي كان مرتبكاً ولست نادمة (فيديو)

سلافة معمار: قصي خولي كان مرتبكاً ولست نادمة (فيديو)
سلافة معمار: قصي خولي كان مرتبكاً ولست نادمة (فيديو)
A+ A-

حلّت الممثلة السورية سلافة معمار ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان"، وكان التصريح الأبرز لها توضيحها تصريحاتها السابقة أن الممثلات اللبنانيات جميلات ولكن لسن موهوبات، فقالت إنّ الموضوع تم تضخيمه في الصحافة اللبنانية وتم التعامل معه بنوع من العنصرية وان الموضوع كان مهنياً بحتاً، مؤكدة عدم ندمها على هذا التصريح.

سلافة وفي ردّها على الممثلة سيرين عبد النور عندما أطلّت في حلقة العلياني قالت إنها لم تصدّق أن سلافة تقول ذلك، خصوصاً أنها تعمل وتعيش في لبنان، فصحّحت معمار لعبد النور بأنها تعيش في سوريا وليس في لبنان.

وأضافت: "يا ليت كان هذا ردّها في العام 2014، هذا التصريح قديم وطويت صفحته، ولو كان هكذا من العام 2014 لم تكن قد حصلت هذه الزوبعة وبسببها ردّت الممثلة نادين نجيم".


وقالت: "أنا ممثلة أكاديمية ورأيي مهني وأقوله بتجرد من دون تخصيص أحد على الإطلاق لأحد. يوجد أنواع للفنانين والنجوم ولا يمكن خلط الأمور، فمثلاً عندما أسأل هل الممثلات اللبنانيات سوف يزيحوا السوريات من الطريق فالأمر ليس كذلك وعندما أعطت مثالاً وقالت اذا عرض عليّ "روبي" لا أقدمه وهذا ليس انتقاصاً. هذا فن مستقلّ في حد ذاته ولكن لا يستهويني، وفي الوقت نفسه لا تستطيع عبدالنور أن تقدم مسلسل "زمن العار" لانه يوجد أنواع للتمثيل والاداء ونوع النجومية".

أما الممثل قصي خولي الذي سئل عن رأيه بها وبنادين نجيم لدى حلوله ضيفاً على برنامج "مجموعة إنسان"، فقالت إن قصي كان مرتبكاً وفاجأه السؤال وعموماً تتّسع الساحة للجميع. أمّا عن عدم رضاها عن مسلسل "حرملك" قالت إنها راضية عن دورها ولكن تشعر أن العمل كان ممكن أن يكون أفضل من ذلك لو لم يكن هناك ضيق بالوقت ولو كانت التحضيرات أفضل.

أما عن ترتيب اسمها في مقدمة "مسافة أمان" الذي جاء بعد كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب وعبد المنعم عمايري ونادين تحسين بيك قالت ان ذلك كان برغبتها وقرارها وأردفت: "لحالي أحلالي".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم