الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

Browsing: العضو الذكري ينتصب بعد الموت... وتنزيلات غير شكل!

ماريو غريب
A+ A-

" أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وأصبحنا نقضي الساعات الطويلة في استخدامها. لذلك لا بد من نصائح لكتابة عربية أفصح


"أنا مع التيار الكهربائي.." من موقع "خربشات بيروتية" عبر "فايسبوك".


لماذا قامت الـLBCI بحذف فيديو "سحسوح" وئام وهاب؟


 


[[video source=youtube id=wFI_WDeotm8]]


 


لا يقتصر التغيير في إيران على السياسة فحسب، بل طال المجتمع أيضاً. فبدأت النساء ثورتهن الصامتة عبر اعتمادهن موضة خاصة بهن. 


حملة دعائية اعتمدها بعض المتاجر في فرنسا لمناسبة موسم التنزيلات، هي الظهور أمام المتاجر قبل موعد فتحها، بالملابس الداخلية، وأول من يدخل المتجر يحصل على ملابس مجانية.




هل كل ما نعرفه عن الموت خطأ؟ وهل تعرف أن الجثة تقضي حاجتها وينتصب العضو الذكري بعد الموت؟ الموت ليس لحظة إنما عملية تدريجية تصيبك بعد الإنطفاء وأنت في القبر.


يصمم بعض الصانعين سيارات خاصة بالألعاب الإلكترونية، فيما يركّز آخرون على جعل طرازتهم الحقيقية تشبه سيارات الألعاب الإلكترونية، وهذا ما فعلته Chevrolet بطرازها Corvette من خلال كاميرا تسجل أوقاتك وتقيّم مناوراتك على الطرق أو داخل الحلبات. 


 


[[video source=youtube id=TGu3QKACZEA]]


 


عريضة داعمة لحقوق السجينات في لبنان: وجاء في النص ما يلي: " نحن الموقعين/ات أدناه
نؤمن بمبادئ وقيم حقوق الإنسان، وبأن المساواة والعدالة الكرامة حق وبإن حقوق النساء جزءُ اساسيُ لا يتجزأ من حقوق الإنسان، ونعلن عن تضامننا مع حقوق السجينات في السجون اللبنانية لكون السجون هي حلقة من حلقات العدالة التي لا يمكن أن تتحقق إلا عبر التمتع بابسط الحقوق الإنسانية، ونطالب الدولة تعزيز الجهود الوقائية ومعالجة الممارسات والمعايير الاجتماعية التمييزية على أساس النوع الاجتماعي (الجندر)، وبذل الجهود الدؤوبة لضمان معاملة السجينات بما يوافق معايير حقوق الأنسان في جميع مراحل الإعتقال والمحاكمة والحكم والسجن والإنخراط في المجتمع، وإيلاء الأهتمام لخصوصية المرأة من حمل ورضاعة ورعاية الأطفال، من خلال وضع إطار داعم من التشريعات والممارسات." 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم