الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

خمس ماركات جديدة تجدينها في تلك المدن!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
خمس ماركات جديدة تجدينها في تلك المدن!
خمس ماركات جديدة تجدينها في تلك المدن!
A+ A-

مكوّنات من القماش الصيفي، تقاليد بوهيمية، راحة وفرح... كل آفاق صيف الموضة مع تلك العلامات التجارية الخمس، تابعيها معنا إذا كنت من هواة السفر وخاصة إلى باريس وأميركا وبرشلونة.

Loulou Studio

مديح لموضة حرّة وأنيقة. تعتمد الماركة التجارية التي أطلقتها Loulou de Saison على منتج واحد: عقدة الخيط. تجسيد ريترو أنيق وعفوي، تجسيد مثالي للرغبة الشديدة للإحساس بالراحة بكل أشكالها الممكنة. الكثير من الاختلافات في الكشمير والقطن المتميز والتي ستجذب بالتأكيد كل اللواتي يتبضعن في باريس.

Rails

هي الماركة التي تتميّز بالنجوميّة في جنوب كاليفورنيا، Rails ليست في محاولتها الأولى. تركّز الماركة التجارية التي تأسست عام 2008 على تحديث الكلاسيكية لخزانة الملابس الصيفية. على غرار هذا الزيّ الصغير المقلّم، من السهل أن يتم ارتداء التوب المعقود في الجزء الأعلى مع كومبي-السروال المنفّذ بالقماش القطني طوال أيام العطلة الصيفيّة.


Midnight 00

حكاية خرافية حديثة... والأحذية التي تتلاقى معها. هي ماري أنطوانيت العصرية التي تقابل ماريا كالاس قبل أن تسرق الخفّ الزجاجي من سندريلا. هذه هي طريقة عرض ماركة Ada Kokosar، التي تعبّر عن شكل أنماط الشوارع وتعكس مصدر وحي مصممي الأزياء في نيويورك. أشياء تعكس رغبات عالية النغمة كخفّ ملفوف بالفينيل الشفاف يذكرنا بالشمبانيا والحفلات. ويجعل منّا أميرات لليلة واحدة.

Berta Cabestany

إنها تشير إلى "نصف كوتور" بنسخة عصرية، من جذور كتالونيّة، بيرتا كابيستاني تغرف من جذورها لتلبس الفتيات منذ سن 16 تقنية رسم تسمى "blind drawing". فبعد الدراسة في معهد سانت مارتينز وفي Parsons ثم في دار أزياء Lesage، صممت هذه المبدعة التقنيات المبتكرة والتقليدية مع رسوماتها لتطوير الأزياء المحلية من حيث الألوان الصيفية والنمط البوهيمي في برشلونة.

Masscob

دائماً من خلال السبائك التقليدية والحديثة يتم إغراء المرأة التي تتجوّل في باريس. هذا الصيف، سوف تستسلم هذه المرأة إلى سحر Made in Spain أو صنع في إسبانيا مع الماركة التجارية Masscob التي أسسها الزوجان Marga Massanet و Jacobo Cobián في عام 2003. ألبسة جاهزة عفويّة النمط بالإضافة إلى أناقة واقعية مليئة بالحداثة.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم