سينتيا صموئيل لـ"النهار": العنف ضد المرأة طاول المقرّبات منّي (فيديو)

29 أيار 2019 | 17:08

المصدر: "النهار"

سينتيا صموئيل.

كشفت الممثلة #سينتيا_صموئيل مدى تأثّرها بدور يارا في مسلسل "خمسة ونص" الرمضاني، الذي تناولت فيه قضية العنف ضدّ المرأة، بتعرّضها للضرّب من قِبل حبيبها، قائلةً في حديث مصوّر مع "النهار": "أعرف نساء كثيرات ممّن يتعرّضن للعنف، بعضهنّ مقرّبات مني ولا يزالون يعانون حتى اليوم"، وأضافت: "عندما نشرت المشهد الذي عُنّفت فيه في المسلسل، عبر حسابي في مواقع التواصل الاجتماعي، وصلتني كمية هائلة من الرسائل التي كشف فيها المرسِلون أن حياة يارا تجسّد حياتهم، وهم من الجنسين، هي حياتهم اليومية، وبقدر ما تأثّرت وحزنت، رغبت في الإضاءة على هذه القضية بشكل أعمق، لأننا للأسف نتغاضى عن أن عدد الذين يعانون العنف، كبير. وأردفت: "أردت تقمّص دوري نفسياً وجسدياً، آملة أن أكون قد أتقنت تأديته".

وختمت صموئيل حديثها بالقول: "أنا في قمة العالم... تغمرني السعادة وأتمنى أن أواصل مسيرتي بعد مسلسل "خمسة ونص"، وآمل أن يبقى الجمهور يكنّ لي المحبة".

وكانت صموئيل كشفت لـ"النهار" على هامش حضورها سحور شركة "صبّاح إخوان"، أنها تخلّت عن شعرها الأشقر لخدمة دورها في "خمسة ونص".

شاهدوا أيضاً: أبرز تصريحات نجوم دراما رمضان لـ"النهار"

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard