كم مرة قلّدت ميلانيا ترامب ميغان ماركل؟

28 أيار 2019 | 18:30

المصدر: النهار

ميلانيا ترامب.

في رحلة إلى اليابان مع زوجها، ضاعفت ميلانيا ترامب من أناقتها، ولكن دائمًا مع إشارة صغيرة إلى أسلوب ميغان ماركل. إنها بالفعل ترتدي نفس الفستان للمصمم الفرنسي Roland Mouret ، وهو فستان مع مشلح طويل يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته دوقة ساسكس.

هل لدى #ميلانيا_ترامب بعض الإعجاب لأنماط ملكات الغوتا في العالم؟ قد برز هذا السؤال بعد أن ارتدت السيدة الأولى ملابس كثيرة في الآونة الأخيرة شبيهة بأسلوب ميغان ماركل أو كيت ميدلتون وخاصة فساتينها المنقّطة. وفي زيارة رسمية لليابان منذ 25 أيّار 2019 ، قامت بالفعل بتغيير ملابسها عدة مرات. بعد الفستان المطبّع وبذلة السموكينغ الحرير، إختارت ميلانيا ترامب فستانًا فاتنًا من رولاند موري، يتميّز بياقة عريضة على الأكتاف "كول باتو" مشغول على مستوى الخصر وقد ارتدته بالفعل ميغان ماركل في نسخة زرقاء داكنة في 18 أيّار 2018 ، عشية زواجها. ليست هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها ميلانيا ترامب ملابس من مصمم هو صديق لميغان ماركل.

ميلانيا ترامب

ميغان ماركل

الاثنين، 27 أيّار، حضرت ميلانيا ترامب إلى عشاء رسمي بفستان طويل وهدل، يتميّز بمشلح كما يتميّز بألوان الكريم مع نقوش صغيرة مطبوعة وفضية. يذكرنا هذا الفستان بزي ديور الذي صمّم خصيصًا لميغان ماركل، التي كانت حاملاً في شهرها السابع في زيارة الى المغرب في شباط 2019.










بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard