الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشيلسي

المصدر: "رويترز"
هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشيلسي
هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشيلسي
A+ A-

أكد نجم #تشيلسي البلجيكي #إيدين_هازارد أن إحراز لقب #الدوري_الأوروبي لكرة القدم على حساب #أرسنال، سيمثل مسك الختام لمسيرته مع "البلوز".

وسيدخل اللاعب البلجيكي، المرشح للانتقال إلى #ريال_مدريد، العام الأخير في تعاقده مع تشيلسي الموسم المقبل، ورفض تمديد عقده، ما يعني أن النادي اللندني سيخسره من دون مقابل، إذا لم يقرر بيعه هذا العام.

وأضاف هازارد: "هذا سيكون مميزاً وسيمثل لقباً أخيراً جيداً. إذا كانت هذه مباراتي الأخيرة فأتمنى أن أجلب اللقب. هذا لقب أوروبي لذا يحظى بأهمية بالنسبة إلي وللنادي وللمدرب وللمشجعين. عندما تخوض النهائي لا يهم إن كان ذلك في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو كأس الرابطة، فأنت تريد فقط الفوز وتريد خطف اللقب والاحتفال بذلك".

وفاز البلجيكي بلقب الدوري الإنكليزي مرتين وبكأس الاتحاد الإنكليزي مرة واحدة وبكأس الرابطة مرة واحدة أيضاً، منذ انتقاله إلى تشيلسي قادماً من ليل في 2012.

وأحرز نجم الفريق الإنكليزي 16 هدفاً وصنع 15 هدفاً في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، ليحتل "البلوز" المركز الثالث في المسابقة.

وتابع: "تركيزي ينصب على النهائي"، رغم التكهنات حول مستقبل، مضيفاً: "في الوقت الحالي لم يحدث أي شيء، لذا لا يمكن أن أقول أي شيء. الأمر يتعلق بالنادي، لكن بعيداً من ذلك، فقد قدمت موسماً جيداً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم