الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رامي عياش: لهذا السبب رفضت تولي منصب وزاري!

علي حمدان
رامي عياش: لهذا السبب رفضت تولي منصب وزاري!
رامي عياش: لهذا السبب رفضت تولي منصب وزاري!
A+ A-

بعد أن تم تداول اسمه في فترة ما قبل تشكيل الحكومة اللبنانية الحالية، لشغل منصب وزير الثقافة، كشف المطرب اللبناني رامي عياش عن السبب الذي منعه من تولي هذه الحقبة الوزارية، بحيث صرح عياش بأنه كان مرتبطاً بالكثير من الحفلات والعقود في الفترة الماضية وهو الأمر الذي منعه من تولي هذا المنصب. كلام عياش أتى خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "عائشة" الذي تقدمه الإعلامية عائشة بن عثمان، عبر قناة القاهرة والناس.

وقال عياش أنه يرى نفسه مميزاً في هذا المنصب "وزير الثقافة"، معتبراً أن الفن يندرج تحت الثقافة، واعتبر عياش أن سلطة الفنان ومكانته أكبر من الوزير، لأن الفنان يمثل الوطن الى الأبد، بينما الوزير يمثل حقبة بسيطة ويختفي، مستشهداً بأم كلثوم، وعبد الحليم، وفيروز.

وتطرق بكلامه الى بعض الأمور في الساحة الفنية العربية، حيث رأى أن الفنان المصري تامر حسني نجم مجتهد وصاحب حضور. مضيفاً الى أنه يحبه على المستوى الشخصي والفني، ونصحه بعدم التركيز على النجوم الأجانب لأن وجوده على الساحة الفنية العربية أهم بكثير.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bx7RHOIH5tX]]

وأضاف: "نجومنا أولى وأهم بالوطن العربي، رغم أنه قدم ديو مع مطرب أميركي وغنى معه ديو راب، ولكن هذا لا يعني أنه أصبح عالميًا".

أما عن تجربته التمثيلية، فأعرب عياش، عن سعادته بتجربته في المسلسل اللبناني "أمير الليل"، مؤكدًا أنه يتمنى أن يكرر هذه التجربة مرات أخرى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم