الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

راموس خارج أسوار الملكي! وهذه أبرز الأندية المهتمة به

جورج حداد
راموس خارج أسوار الملكي! وهذه أبرز الأندية المهتمة به
راموس خارج أسوار الملكي! وهذه أبرز الأندية المهتمة به
A+ A-

 حينما نذكر اسم نادي ريال مدريد الاسباني، فان اول ما سيخطر في ذهننا هو اللاعب الدولي الاسباني سيرجيو راموس، كيف لا وقدد حقق قائد الميرنجي العديد من الألقاب الجماعية مع النادي الملكي إضافة إلى الكثير من الألقاب الفردية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bx4eXcVp_Ew]]

لكن يبدو أن أيام المحارب راموس أصبحت معدودة في قلعة سانتياغو بيرنابيو. وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن القائد راموس قد اتخذ قراره بالرحيل عن مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحثاً عن تحدٍّ جديد.

وكان برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الذي يبث على قناة ميجا، أبرز من نقل هذه الأخبار، فأشار إلى أن راموس يدرس مسألة الاستمرار أو الرحيل إلى خارج الدوري الإسباني، هذه التقارير أكدتها صحيفة ماركا المقربة جداً من ريال مدريد والتي قالت إن أندية مثل باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد هي أبرز المهتمين بقائد الملوك، وأنهم على استعداد لتقديم عرض له فور معرفتهم بنواياه.

وكان راموس قد رفض في السابق العديد من العروض التي قدمت إليه خاصة من فريق مانشستر يونايتد، لكنه اليوم منفتح لخوض تجربة جديدة خاصة أنه أصبح بسن الـ33، ما يعني أن أيامه في الملاعب أصبحت معدودة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxUwU3ZHafw]]

يذكر أن سيرجيو راموس يغيب عن ريال مدريد منذ الثالث من نيسان الماضي بسبب إصابة عضلية في قدمه اليسرى، لكنه يستعد للمشاركة مع المنتخب الإسباني في المباراتين أمام جزر فارو والسويد خلال التصفيات المؤهلة ليورو 2020 المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم