الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شعر الرجال يزداد طولاً في مهرجان "كانّ"

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
شعر الرجال يزداد طولاً في مهرجان "كانّ"
شعر الرجال يزداد طولاً في مهرجان "كانّ"
A+ A-

شعر الرجال يزداد طولاً: وذلك أفضل، لأنّه يوفر خيارًا أكبر لقصّات الشعر. انتهى الرأس الحليق أو ما يعرف بقصّة المارينز، يمكنك الآن الحصول على القليل من المرح. الطول، الضفائر، الغرّة، اللون: ما هي اتجاهات تسريحات الشعر للرجال في عام 2019؟ إليكم أبرزها على أدراج "كانّ"

تصفيفة شعر الرجل على شكل متوسط الطول (Brad Pitt )

لطالما كان الشعر الطويل شائعًا بين العديد من الرجال، وخاصة الموسيقيين. في عام 2019 ، تمّ تقصيره قليلاً. بدلاً من جعله ينسدل على الظهر، انسدل الشعر الآن على الكتفين. إنه بديل لأولئك الذين لا يرغبون في حذف الشعر الطويل نهائيا من قاموسهم، ويبحثون عن قصّة أكثر تنظيماً وصيانة. مثل قصّة متدرّجة لشعر سميك يمنح تأثيراً جميلاً في الحجم، يوفر الشعر المتوسط الطول أسلوبًا غير رسمي وأنيقاً. مثل براد بيت في مدينة "كانّ"، يمكنك إعادة تصميمه لتصفيفة شعر أنيقة للغاية، كما لا يزال بإمكانك، مثل جوليان دوريه، الاستمتاع بربطه بعدة طرق مختلفة بحسب المناسبات.

Brad Pitt

تسريحة لشعر مجعّد (Orlando Bloom-Nicolas Bedos )

أيها السادة، إذا كان شعركم مجعّداً، فلا تقصونّه بعد الآن! أو قصّوه قليلا جدًا ... لمتابعة اتجاهات تسريحات الشعر للرجال 2019 ، يمكنك أن تتباهى بوجود ألياف شعرك بفخر: من خلال الحفاظ على بعض الطول، يكشف شعرك عن طبيعته الذكوريّة والحرة. ومع ذلك، لا تدع الشعر المجعد على سجيّته: يجب أن تكون التجعيدات محدّدة وممسوكة مثل نيكولاس بيدوس، فهي بدت أنيقة للغاية في مهرجان "كان". ثم، لا تتردد في اللعب مع تجعيدات الشعر الخاصة بك من حيث الوضعيّة، لتسليط الضوء على مستوى الحجم مثل أورلاندو بلوم المغري للغاية والذي أثار ضجة كبيرة في "كانّ".

Orlando Bloom

Nicolas Bedos

تسريحة رجاليّة مع خصل طويلة (Brad Pitt -Robert Pattinson )

بالتأكيد، شعرك يزداد طولاً. يتم تقصير الجوانب، في حين أنّ الخصلة الموجودة في الجزء الأعلى من الرأس تسرّح الى الأمام قليلاً على العينين بطريقة روبرت باتينسون، أو إلى الخلف، منتفخة قليلاً مثل براد بيت. يمكن أن تسرّح أيضًا على خط محدد أي على جانب واحد، بحيث توضع على اليسار أو اليمين: مثل Jake Gyllenhaal ، يمكنك تغيير رأسك بسهولة شديدة مع هذا النوع من القصّة. من خلال حلق الجانبين، وترك الخصلة تنمو، مثل Cillian Murphy في سلسلة Peaky Blinders

Brad Pitt

Robert pattinson

تسريحات شعر رجاليّة مع تأثيرات رطبة (Orlando Bloom-Leonardo Di Caprio)

كما للنساء، فإن الاتجاه الرطب له تأثيرات جميلة على الإطلالة لدى الرجال أيضاً. وهذا الاتجاه قام بالفعل بإغواء أورلاندو بلوم وليوناردو دي كابريو في مهرجان "كانّ" وجلب لمسة برّاقة لتسريحتهما. لهذا، لا شيء أفضل من رذاذ مياه البحر لترطيب الشعر وإعطائه حركة مموجة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تأثير أكثر سلاسة، فالمياه تكفي دون أن تنسى مضاعفة جل لاصق قوي بعد ذلك.

Orlando bloom

Leonardo Di Caprio

تسريحة رجاليّة مع قصّة قصيرة على الفرشاة (Nick Jonas-Taron Egerton )

الشعر القصير نعم ولكن مع نمط وأسلوب جميل. قام البعض مثل نيك جوناس، زوج بريانكا شوبرا أو تارون إجيرتون الذي يلعب دور إلتون جون في روكيتمان، بقص شعرهما بحجم متوسط. من الممكن تنفيذ هذه القصّة على شعر جاف أو رطب.

Nick Jonas

Taron Egerton

تسريحة رجالية مع حجم (Brooklyn Beckham- Richard Madden)

إذا كان لديك شعر ناعم، فليس من السهل اعتماد الشعر الطويل، ولكن ليس عليك أن تحلقه. قصّة على الجانبين مع خصل مبعثرة على الجزء الأمامي من الرأس، ما يعطي حجماً مثل بروكلين بيكهام. هذا التأثير من الحركة يتم باستخدام القليل من الجيل، ولكن لايجب المبالغة إذ من خلال وضع الكثير من المنتجات، قد يتحوّل الشعر إلى رزمة، وبالتالي يزيل تأثير الحجم المطلوب من خلال إظهار الجمجمة. يمكن للآخرين اللعب بالشعر من خلال تأثير متموج على الطول مثل ريتشارد مادن.

Richard Madden

Brooklyn Beckham

تسريحة رجالية مع رأس حليق (Baptiste Giabiconi)

إنّ الرجال الأكثر جاذبية غالباً ما يتميّزون برأس حليق، مثل زين الدين زيدان وطبعاً العارض Baptiste Giabiconi الذي فاجأ الجميع برأس حليق في المهرجان.

Batiste Giabiconi


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم