مَنْ كانت الأكثر أناقة في عشاء Amfar في كانّ؟

26 نوار 2019 | 11:30

المصدر: النهار

النجمة إيفا لونغوريا تقدّم الحفل.

هي واحدة من أكثر اللحظات المتوقعة في مهرجان كانّ السينمائي. هذا العام، كما في كل عام، في يوم الخميس الثاني من الأسبوعين، وعلى بعد بضعة كيلومترات من Croisette ، في فندق Cap-Eden Roc ، اجتمعت العديد من شخصيات الموضة، على هامش المهرجان، لحضور حفل amfAR ، لجمع الأموال لمكافحة الإيدز. مبادرة أطلقتها إليزابيث تايلور منذ عدة سنوات، وتجري الآن عدة مرات في السنة من قبل أكبر الأسماء في عالم الأزياء.

خلال عرض الأزياء التي قدمته كارين رويتفيلد والذي حمل عنوان we can be heroes.

لجمع الأموال، يتم بيع العديد من الجوائز. ففي عام 2008 بيعت سيّارة البورش الخاصة بشارون ستون بمبلغ 500 ألف أورو. وفي عام 2013 ، جرى شراء تدريب على رياضة كرة القدم مع زين الدين زيدان  في مزايدة بسعر 600 ألف أورو! وأيضاً باعت السيدة الأولى السابقة كارلا بروني ساركوزي إحدى قلاداتها من Bvlgari في عام 2014 ، والتي وصلت في المزاد العلني إلى 400 ألف أورو! ولكن هذا ليس كل شيء. ففي العام نفسه، اشترى أحد الأثرياء هيكلاً عظميًا لفيل منقرض جرى المزاد عليه، بـ 11 مليون أورو.

هيلين اوين في فستان من جوفاني فاشن وحذاء من ستيوارت وايزمن خلال حفل أمفار الخيري.

ولنسخة "كانّ" الحاليّة، التقت العارضات كندال جينر، أدريانا ليما، سيندي برونا، إلسا هوسك وستيلا ماكسويل، مع باميلا أندرسون، وأنطونيو بانديراس، في مهرجان "كانّ" لتقديم فيلم بيدرو ألمودوفار الأخير "الألم والمجد"، و أيضاً إيفا لونغوريا، الوفية لمهرجان كانّ السينمائي لأكثر من عشر سنوات. فرصة للضيوف للتنافس على الأناقة على هذه السجادة الحمراء التي لا تنسى. إضاءة على أجمل إطلالات المساء.

Natasha poly in versace 

Meredith mikelson in Rami Kadi

Chiara Ferragni-Giambattista Valli

Chiara Ferragni-Giambattista Valli-Bianca-Brandolini

Eva Longoria - Alberta Ferretti

H.E.R-Giambatista vall

Josephine Skriver- Alberta Ferretti

HELENA GATSBY IN GEORGES HOBEIKA

Pamela Anderson-INGIE Paris

Sara Sampaio-ARMANI Prive

Shanina Shayk-Georges Hobeika

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard