الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ألبوم جديد وجولة لويتني هيوستن!

المصدر: "أ ف ب"
ألبوم جديد وجولة لويتني هيوستن!
ألبوم جديد وجولة لويتني هيوستن!
A+ A-
أبرم ورثة النجمة الراحلة #ويتني_هيوستن اتفاقاً لإحياء ذكرى المغنية الأميركية الذي قد يفضي إلى صدور ألبوم فيه أغنيات لم تنشر سابقاً وجولة تقوم على تقنية صور تجسيمية ثلاثية الأبعاد (هولوغرام).

وأعلنت شركة الإنتاج الموسيقي "برايمري وايف ميوزيك بابليشينغ" أمس عن اتفاق مع ورثة المغنية التي توفيت في العام 2012، استحصلت بموجبه على 50 في المئة من محفوظاتها، بما في ذلك الحقوق المرتبطة بأغانيها وأفلامها والمنتجات المشتقة منها.

وتوفيت هيوستن، التي تعد الفنانة الحائزة أكبر عدد من الجوائز في التاريخ، عن 48 عاماً إثر إدمان المخدرات. وفي خلال عشر سنوات، تحولت من معبودة الجماهير في الولايات المتحدة إلى نجمة تتصدر فضائحها أخبار المشاهير.

وقالت بات هيوستن قريبة المغنية والمشرفة عل تنفيذ وصيتها في بيان إن: "هذه الشراكة ستساهم في الإشعاع الفني لإرث ويتني هيوستن".

وقالت في تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمس" الأميركيّة، "قبل وفاته، كان اسمها مرتبطاً بمسائل جدّ سلبية، ولم يكن هناك مجال لتقديم الموسيقى. وقد تناسوا موهبتها وطغت مشاكلها الشخصية" على مسيرتها.

وأوضحت أن الهدف الرئيسي من هذه الشراكة هو تنظيم جولة تتضمن صوراً تجسيمية بالأبعاد الثلاثة لويتني هيوستن قد تليها اتفاقات حول منتجات مشتقة وربّما عرض في برودواي.

وقال لورنس ميستل مدير "برايمري وايف" المتخصصة في محفوظات المشاهير من أمثال بوب مارلي وسموكي روبنسون "ويتني هيوستن فنانة لا مثيل لها ولا يزال صوتها يرافق محبيها حتى اليوم في حياتهم اليومية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم