الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"الزمن توقّف" لحظة رؤية منى شاهين: "آخ يا بنت عمي" (فيديو)

المصدر: "تويتر"
"الزمن توقّف" لحظة رؤية منى شاهين: "آخ يا بنت عمي" (فيديو)
"الزمن توقّف" لحظة رؤية منى شاهين: "آخ يا بنت عمي" (فيديو)
A+ A-

إطلالة صامتة للممثل عبدو شاهين في "الهيبة - الحصاد" أمس حرّكت مشاعر جمهوره المنتظر عودته بقوّة ليكون جزءاً من الأحداث المستجدة، لا سيّما أنه كان السبب في مخاطرة ابن عمّه جبل شيخ الجبل بحياته بعد توجّه الأخير به من منطقة الهيبة إلى بيروت لإنقاذه.

الإطلالة التي أشعلت قلوب متابعيه تمثّلت بالمشهد الأخير من الحلقة لحظة اكتشاف منى شيخ الجبل (روزينا لاذقاني) بأنه على قيد الحياة، وعلّقت في مقطع فيديو بعد رؤيتها شاهين قائلة: "في الأصل لم يكن خياري أن أتزوّج، لكن الظروف التي حصلت أجبرتني على الزواج وأن أوضع في مكان لم أكن أريده، لذلك لم أكن سعيدة". وتابعت: "شعرت بأنني عدت إلى منى بعد عودتي إلى أهلي، رغم أنّ خيار الطلاق بالنسبة لي لم يكن سهلاً، ولكن يبقى وجودي هنا أسهل".


بحرقة عبّرت عن الصعوبة التي واجهتها للعيش في مكان مدفون فيه حب حياتها: "لم يكن شاهين هو المدفون فقط، ذكرياتي مع شاهين وحبنا وأيامنا الحلوة معاً دفنت معه، لذلك فكّرت بحلول أخرى أن أغير المكان. في تلك اللحظة غبت عن كل الدنيا وعن نفسي، على قد ما كان شعور حلو أنني رأيت شاهين رغم أنني من الداخل لم أصدق أنه مات، ولكن لم أصدق أنني رأيته، شعرت في كل الوقت أنه لم يكن ميتاً، انصدمت ولكنني فرحت. في مشاعر كثيرة في داخلي وقت شفت شاهين، شعرت أن الزمن توقف".

تصريح منى جاءه رد سريع من شاهين قائلاً: "آخ يا بنت عمي".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم