الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيللا حديد ارتدت ثوباً قديماً للنجمة شارون ستون في مهرجان "كانّ"!

المصدر: "النهار
فاديا خزام الصليبي
بيللا حديد ارتدت ثوباً قديماً  للنجمة شارون ستون في مهرجان "كانّ"!
بيللا حديد ارتدت ثوباً قديماً للنجمة شارون ستون في مهرجان "كانّ"!
A+ A-

يمثّل ارتداء الفستان نفسه في الحدث نفسه كابوساً للنجمات. هذا ما حدث لبيللا حديد عندما صعدت أدراج "كانّ" بمناسبة عرض فيلم Douleur et gloire لبيدرو ألمودوفار. فقد وقع اختيار العارضة المنحوتة الجسم على نفس ثوب شارون ستون ... الذي ارتدته في العام 2013!

بدت عارضة الأزياء الشهيرة بيللا حديد التي تشبه كارلا بروني بمظهر مثير للغاية. كانت تمشي على السجادة الحمراء بفستان من الساتان الأحمر من توقيع روبرتو كافالي. وقد تميّز الثوب بشق على الفخذ، كاشفاً عن الساقين اللتين لا نهاية لهما بالإضافة الى ظهر عارٍ يدير الرؤوس. تم تزيين الزي أيضًا بتطريز بلون الياقوت على حمّالات الفستان.

إطلالة يصعب معها إلتقاط الأنفاس، لكن بينما كانت بيلا حديد تسعد دائمًا عشاق الموضة بملابسها الجريئة والجديدة، لم تكن تعلم أنّها ليست المرة الأولى التي يسير فيها هذا الفستان المثير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي. في الواقع، وفي وقت سابق منذ ست سنوات، الأيقونة شارون ستون تسببت بالفعل بضجة من جرّاء اللباس نفسه بالضبط. من ناحية أخرى، لم تكن ترتدي Catherine Tramell التي لا تنسى في فيلم Basic Instinct هذا الفستان أثناء صعودها على ادراج "كان"، بل كانت ترتديه خلال ليلة عشاء دار De Grisogono لمصمم المجوهرات اللبناني الإيطالي اللبناني الأصل فوّاز الغريوزي الذي جرى في مطعم Eden Roc ، على هامش مهرجان "كان" السينمائي السادس والستين عام 2013. أيقونتان لفستان واحد ... أيهما تفضلين؟




















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم