السيسي يشهد إطلاق تميمة كأس أفريقيا 2019

19 نوار 2019 | 19:06

المصدر: "النهار"

السيسي يتلقى نموذجاً لتميمة كأس أفريقيا.

تفقد الرئيس المصري عبدالفتاح #السيسي بعد ظهر اليوم الاستعدادات والإجراءات التنظيمية الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، المُقررة في #مصر انطلاقاً من الشهر المقبل.

واطلع السيسي على منظومة استخراج بطاقات المشجعين وحجز التذاكر، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية شريف إسماعيل، وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، رئيس المخابرات العامة عباس كامل، هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري للعبة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي بأن الرئيس استمع إلى عرض تقديمي لمنظومة تذاكر بطولة الأمم الأفريقية، وأعقب ذلك استلامه أول بطاقة مشجع بالبطولة.

وقد شهد السيسي إطلاق التميمة الرسمية لبطولة الأمم الأفريقية، حيث قدمت له اللجنة المنظمة نموذجاً للتميمة في ختام العرض، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع مجموعة الشباب القائمين على منظومة استخراج بطاقات المشجعين.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard