الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

محفوض: باسيل يتاجر بحقوق ومكتسبات معلمي المدارس الخاصة

المصدر: "النهار"
محفوض: باسيل يتاجر بحقوق ومكتسبات معلمي المدارس الخاصة
محفوض: باسيل يتاجر بحقوق ومكتسبات معلمي المدارس الخاصة
A+ A-

أصدر النقيب السابق للمعلمين نعمة محفوض البيان الآتي: "الوزير باسيل سيطرح في الجلسة القادمة لمجلس الوزراء مشروع فصل التشريع لمعلمي الخاص عن القطاع الرسمي وذلك حرماناً لهم من سلسلة الرتب والدرجات الست التي أقرت في الـ ٢٠١٧ بموجب القانون ٤٦ تحت عنوان تعزيز واردات الدولة والإصلاح و ضرب الفساد، فهل يشرح لنا معاليه كيف سيعزز واردات الدولة بفصل التشريع؟؟

هل يشرح لنا كيف أن معلمي الخاص يحرمون خزينة الدولة ؟؟؟ هل يشرح لنا كيف أن حرمان معلمي الخاص من السلسلة سيعزز واردات الدولة؟؟؟

لا يا معالي الوزير، الهدف ليس تعزيز واردات الدولة بل إرضاء بعض أصحاب المدارس الخاصة وخاصة بعض الكهنوت منه للكسب الشعبوي والسياسي. 

ليسوا معلمو الخاص للمتاجرة بالسياسة معاليك !!! معلمو الخاص منتجون يكدحون من الفجر للنجر. أيكافء المنتج بالعقاب ويحرم من السلسلة وتعطى لغيره بعهد الإصلاح ؟؟؟ هذا هو الإصلاح الذي تعدون الناس به؟؟؟

هذا هو الفساد بعينه، أن تتاجر بلقمة أكل الناس للكسب الشعبوي. 

لا يا معالي الوزير لن نسمح لك ولا لغيرك المس بحقوق وبمكتسبات عمرها أكثر من ٥٠ سنة لن تبق مدرسة فاتحة لأبوابها إذا أقر هذا المشروع والبداية إضراب يوم الإثنين والآتي أعظم. 

ملحوظة: كيف فصل تشريع وكيف بنفس المشروع تقولون بتطبيق الجدول رقم ١٧ ؟؟؟ وهو للعام إلا إذا كنتم لا تدرون ماذا تشرعون !!!". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم