الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الأهلي يوجّه صدمة قوية لبيراميدز

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الأهلي يوجّه صدمة قوية لبيراميدز
الأهلي يوجّه صدمة قوية لبيراميدز
A+ A-

وجه #الأهلي المصري صدمة قوية لــ #بيراميدز، بعدما فاز على إنبي 2-0، في استاد بتروسبورت، في المباراة المؤجلة من المرحلة 30 في #الدوري_المصري الممتاز لكرة القدم.

وخرج بيراميدز بشكل رسمي من سباق التتويج بلقب الدوري المصري، عقب الفوز الذي حققه الأهلي على إنبي، حيث رفع "الأحمر" رصيده إلى 73 نقطة من 31 مباراة خاضها، بينما يملك بيراميدز 66 نقطة من 32 مباراة، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 66 نقطة من 29 مباراة.

ويلعب بيراميدز ضد النجوم وحرس الحدود، وفوزه في المباراتين يعني أنه سيصل إلى 72 نقطة، وهو ما يؤكد ضياع فرصة التتويج باللقب رسمياً.

واقترب بيراميدز من فقدان لقب الوصيف أيضاً، حيث يحتاج للحصول على وصافة الدوري إلى الفوز في مباراتيه المقبلتين، مع خسارة الزمالك 3 مباريات من الخمس المتبقية له، في ظل تفوق الأول في المواجهات المباشرة ضد الفريق "الأبيض"، وهو ما يعد سيناريو صعباً للغاية.

وجاءت صدمة بيراميدز، بعدما أنفق النادي أكثر من مليار جنيه لشراء نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى الحالي، وشراء لاعبين بمئات الملايين خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، فضلاً عن التعاقد مع 5 مدربين على مدار الموسم من بينهم 3 أجانب، إلا أن كل هذا لم يشفع سوى لتحقق المركز الثالث فقط، المؤهل إلى كأس الاتحاد الأفريقي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم