رئيس الاتحاد المغربي يرد على اتهامات مرتضى منصور

15 أيار 2019 | 13:56

المصدر: "آشكاين"

  • المصدر: "آشكاين"

لقجع (تويتر).

رد رئيس الاتحاد المغربي لـ #كرة_القدم ونادي #نهضة_بركان فوزي لقجع على اتهامات رئيس #الزمالك المصري #مرتضى_منصور، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، الhثنين المقبل.

وكان منصور تجاوز لغة التهديد والوعيد إلى الاتهام بشراء الحكام، قبل أن يوجه الكلام إلى لقجع، متهماً إياه بأنه يختار الحكام لمباريات فريقه.

وفنّد لقجع بالتفاصيل جميع النقاط التي اتهم بها نهضة بركان بلسان رئيس الزمالك.

وأكد رئيس نهضة بركان أن فريقه فاز بجدارة على الصفاقسي التونسي في الدور نصف النهائي، مضيفاً: " إذا كان هناك أي لبس على أهداف الفريق المغربي أمام الصفاقسي، فبركان ستنسحب من النهائي، ولن نلعب".

وأضاف في حديث مع جريدة "آشكاين" الإلكترونية المغربية: "لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية".

وتابع: “سأتكلم بشكل واضح، إذا أردنا تقييم التحكيم الأفريقي وطرح الموضوع للنقاش، فلا مشكلة لدي، لنرى من الذي كان يستفيد منذ 20 سنة من الألقاب، سواء القارية أو المحلية، ولا أعتقد أن هناك جمعية تعمل في كواليس التحكيم لكي تخسر، فالمغرب ليس هو الرابح، إن على مستوى المنتخبات الوطنية أو النوادي، إذ منذ نحو 5 سنوات ونحن نشتغل على عودة النوادي المغربية والمنتخب الأول إلى الواجهة الأفريقية، وقد نجحنا إلى حد ما وما زال أمامنا الكثير”.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard