الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ضربة لآمال واريورز في الاحتفاظ باللقب

المصدر: "أ ف ب"
ضربة لآمال واريورز في الاحتفاظ باللقب
ضربة لآمال واريورز في الاحتفاظ باللقب
A+ A-

سيفتقد غولدن ستايت #واريورز، بطل الموسمين الماضيين، خدمات نجمه #كيفن_دورانت في مباراته الأربعاء، حين يستضيف بورتلاند ترايل بلايزرز، في افتتاح سلسلة نهائي المنطقة الغربية من "بلاي أوف" دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين، ذلك بسبب الإصابة، بحسب ما أعلن مدربه ستيف كير.

ولم يرد اسم دورانت في تشكيلة المباراة الأولى في سلسلة نهائي المنطقة الغربية المقررة على ملعب "أوراكل أرينا" في أوكلاند، وكشف كير أنه لا يعلم متى سيعود اللاعب من الإصابة، التي يعاني منها في ربلة ساقه اليمنى.

وقال كير بعد تمارين الفريق: "على الجميع أن يتروى في ما يخص مسألة كيفن. لم يدس أرض الملعب حتى الآن (بعد اصابته). حاولنا أن نكون مبهمين (في الاعلان عن وضع اللاعب)، لأن الإصابة مفتوحة في ما يتعلق بالوقت الذي يحتاجه من أجل التعافي".

ورأى كير أن الشكوك المحيطة بالفترة التي يحتاجها دورانت الى التعافي أدت الى أن يتوقع البعض عودته إلى الفريق بوقت أقرب من الواقع، مضيفاً: "ما زال يعاني من الأوجاع، بالتالي يحتاج الى الوقت في عملية التعافي".

وكان دورانت أفضل اللاعبين تسجيلاً خلال "البلاي أوف"، حيث بلغ معدله 34,2 نقطة في المباراة الواحدة، قبل أن يتعرض للإصابة في الربع الثالث من المباراة الخامسة للدوري الثاني من "البلاي أوف" ضد هيوستن روكتس الأربعاء الماضي.

وحسم غولدن ستايت السلسلة 4-2 بعد فوزه بالمباراة السادسة بغياب دورانت، الفائز بجائزة أفضل لاعب في النهائي خلال الموسمين الماضيين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم