ما رواه والد حسان الضيقة لـ"النهار" عن ما حصل مع إبنه خلال توقيفه حتى وفاته

13 نوار 2019 | 21:27

المصدر: "النهار"

والد حسان الضيقة.

يعتبر المحامي توفيق الضيقة ان ما يحصل من تخبط  بين بيانات قوى الامن الداخلي والقضاة المعنيين بملف ابني حسان الضيقة الذي توفى في المستشفى ينافي الحقيقة ومخالف للقانون والوقائع وللالتفاف على القانون لانه لدي مستندات تثبت عكس ذلك. ويرى ثمة محاولة للفلفة الملف الذي وصفه ب"الفضيحة". ويزيد"اخاطب المسؤولين من أجل وضع حد لما يمارس الآن",مضيفا" أن "بيان النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون منافيا" للحقيقة وسيكون لي موقف مما يحصل".

توفى ابن المحامي الضيقة الموقوف حسان الضيقة(42 عاما) في مستشفى الحياة بعد ألم في ظهره وساقه اليسرى. وكان اوقف قبل حوالى ستة أشهر في قضية ترويج مخدرات. ونقل في الثاني من نيسان الماضي الى مستشفى الحياة حيث بقي حتى تاريخ وفاته.
ويروي والده المحامي الضيقة لـ"النهار" ان تقرير الطبيب الشرعي المعين بناء لطلب القاضية ذكر ان قدم ابني طبيعية وغير مشلولة ولكنها في واقع الحال مشلولة . واعتبر ان هذا التقرير مزور. ونحن في صدد الادعاء على الطبيب الشرعي الذي وضعه".ويسرد " قبل توقيف ابني في 31 تشرين الاول الماضي كان يتمتع بصحة جسدية كاملة ولم يطأ المستشفى يوما في الاعوام التي سبقت توقيفه .ولم يكن يعاني من أي ألم أو من أي وضع حصل بعد توقيفه". ويضيف " جرى دهم منزله في دوحة عرمون ليلا من قوة مؤلفة من 20 آلية مدنية وعسكرية وتضم حوالى 70 عنصرا بينهم مقنعون وملتحو الذقون . حصلت العملية في جو ميليشيوي. فتشوا منزله وقيل انه ضبط سلاح في داخله. و لكن المحضر المنظم عن عملية الدهم لم يتحدث عن ضبط سلاح في منزله. نقل الى مركز عسكري اولا اتحفظ عن ذكر هذا المكان، وفقا لما اخبرني إبني. ثم نقل إلى فرع المعلومات حيث...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 95% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard