السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

إتهامات الفوز بالتحكيم تحاصر الأهلي في الدوري المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إتهامات الفوز بالتحكيم تحاصر الأهلي في الدوري المصري
إتهامات الفوز بالتحكيم تحاصر الأهلي في الدوري المصري
A+ A-

يشهد #الدوري_المصري الممتاز أجواء ساخنة ومناوشات بين عدد من الأندية، في ظل اشتعال الأزمات والاتهامات للتحكيم بمساندة #الأهلي، عقب نجاح الفريق في خطف فوز مثير على #سموحة بهدف نظيف، في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، ليخطف 3 نقاط غالية يوسّع فيها الفارق في الصدارة إلى 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وأشعلت المباراة غضب جماهير سموحة والزمالك وبيراميدز، بعد احتساب الحكم أمين عمر 7 دقائق وقتاً بدلاً من ضائع في الشوط الثاني، ليمدد الوقت بعد إصابة لاعب سموحة ويسجل الأهلي هدفاً في الدقيقة 98، وهو ما دفع منافسي الأهلي لتأكيد مساندة الحكام للأحمر وانتظاره تسجيل الهدف حتى ينهي المباراة.

وسخر مالك بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ من حكم المباراة، قائلاً عبر صفحته في "فايسبوك": "وعاوزينا منجبش حكام أجانب هههه"، في إشارة لمجاملة الحكم أمين عمر لمنافسه الأهلي.

بينما شنّ الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة حسام حسن وتوأمه إبرهيم مدير الكرة هجوماً عنيفاً على الحكم، مؤكدين أن وقت المباراة انتهى وأنه فضل استمرار اللقاء لحين تسجيل الفريق الأحمر هدفاً.

الأمر عينه انطبق على جماهير الزمالك، التي شنّت حملة عنيفة على الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموه بأنه يكسب بطولاته بالتحكيم وبمساندة اتحاد الكرة ساخرين من التحكيم المصري، بأن المباريات مستمرة لحين تسجيل الأحمر هدف الفوز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف بيراميدز، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم