كادت تضرب "شيخ الحارة"... وفاء عامر: أعطيت دروساً خصوصية مقابل طبق محشي

12 أيار 2019 | 10:15

أكدت الفنانة وفاء عامر، أن الفقر ليس عيباً، حيث إنها عند التحاقها بأحد المعاهد كانت لا تملك أموالاً من أجل الأكل والشرب والمواصلات، وكان والدها يعيطها شهرياً 150 جنيهاً فقط، موضحة أنها سكنت وراء المعهد عند أم صباح في غرفة، ووصفتها بفراشة للمعهد.

وأضافت عامر، خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة"، الذي يُعرض على شاشة "القاهرة والناس": "أنا كنت بدي دروس لأطفال، مقابل طبق محشي أحياناً، وكنت بعمل تريكو وببيعه، ده مش عيب".

وعن تقديم مشاهد مثيرة قالت :"إيه اللي يجبر واحدة زيي باسم عالي زيي أن تقوم بعمل مشهد به إيحاءات جنسية أو خادش للحياة، ده ربنا أكرمني بنعمة حب الناس، ليه أقدم لهم حاجة زي دي؟".

وتابعت: "الناس متحفظين ويحبوا الفنان الصادق، أنا أقعد في البيت ومعملش مشاهد من النوعية دي".

وكانت عامر هددت بعقاب ما يُسمى "شيخ الحارة"، ضمن البرنامج، عقب كشفه أسرار استعانتها بريم البارودي، خلال مسلسل "السر".

وقال "شيخ الحارة"، إن وفاء استعانت بريم وشاركتها في المسلسل، بسبب إقدام الأخيرة على الانتحار، فردّت عامر: "أنت قليل الأدب، أقسم بالله أنت قليل الأدب وبلاش تدخل في حياة حد الشخصية، لو أنت قدامي دلوقتي كنت ضربتك".

وأكدت: "مينفعش نخوض في سيرة الناس، أنا استعنت بريم في المسلسل لأنها ممثلة كويسة جداً، ولها مستقبل كويس. فعلاً ريم البارودي كانت وقتها في أزمة في حياتها وكان لازم أقف جنبها".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard